خالد صلاح

بشكتاش التركى يتراجع ويعيد محمد الننى لآرسنال بعد انتهاء الإعارة

السبت، 06 يونيو 2020 12:33 م
بشكتاش التركى يتراجع ويعيد محمد الننى لآرسنال بعد انتهاء الإعارة محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب سيرجين يالتشين، المدير الفنى لنادى بشكتاش التركي، بعودة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر إلى نادى أرسنال الإنجليزى وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق الموسم المقبلويواجه النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط فريق بشكتاش التركى المعار من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، أزمة كبرى بعد رفض الأخير دفع مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادى التركى، قيمة رواتب 3 أشهر، حال إنهائه عقد الإعارة والعودة إلى صفوف الجانرز، وذكر موقع "فوتو سبور" التركى، أن أرسنال أخبر محمد الننى أنه لن يدفع قيمة الرواتب المتأخرة له مع بشكتاش، فى حال إنهاء عقد الإعارة الحالى، وعودته لصفوف فريق الجانرز، والذى لا يرغب فى وجود اللاعب معه الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية أن سيرجين يالتشين، المدير الفنى لنادى بشكتاش، قرر التراجع عن مطالبته للإدارة بتجديد إعارة محمد الننى لمدة موسم آخر أو شراء عقده من نادى أرسنال الإنجليزى فى ظل الخلاف القائم بين اللاعب المصرى والإدارة.

وأضافت الصحيفة أن مدرب بشكتاش يرى أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تعويض محمد الننى، الذى هدد بقطع الإعارة والعودة إلى إنجلترا من جديد، مثل أتيبا هيتشينسون وطوروقخان طوقوز، وسينضم لهما فى الموسم المقبل فاتح أكسوى المعار إلى سيفاس سبور.

وهدد محمد الننى بعدم المشاركة فى المباريات المتبقية لفريق بشكتاش هذا الموسم، حال عدم حصوله على مستحقاته المالية كاملة والتى تصل لـ 1.3 مليون يورو، على الرغم من الأزمة المالية التى يعانى منها النادى بسبب توقف النشاط جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر وبشكتاش التركي دخل دائرة اهتمامات نادى أولمبياكوس اليونانى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة "سبورت تايم" اليونانية، إن أولمبياكوس حرص على متابعة محمد الننى منذ يناير الماضى وحاول الحصول على خدماته فى هذه الفترة ومازال مهتماً بالتعاقد معه، مشيرة إلى أن إدارة النادى اليونانى تراقب حالياً عن كثب الخلاف القائم بين بين محمد الننى وإدارة بشكتاش حول مستحقاته المتأخرة والتى لم يتم التوصل لحل بشأنها.

جدير بالذكر أن محمد الننى يلعب ضمن صفوف بشكتاش التركى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموقم قادماً من أرسنال الإنجليزي.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة