خالد صلاح

إدارة الزمالك تعرض خدمات لاعب تونسي على كارتيرون

السبت، 06 يونيو 2020 03:59 م
إدارة الزمالك تعرض خدمات لاعب تونسي على كارتيرون كارتيرون
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوشك سوق الانتقالات الصيفية 2020 على أن يبدأ، وتبدأ معه أحلام جماهير الزمالك فى التعاقد مع كوكبة من اللاعبين المميزين والتخلص من آخرين داخل الكتيبة البيضاء من أجل تحقيق الحلم الأكبر بمعانقة الأمجاد المحلية والقارية فى الموسم المقبل.

استطلع مسؤولو نادى الزمالك رأى الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، لضم لاعب تونسى صاحب موهبة كبيرة وخبرات عريضة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل انتهاء عقد اللاعب مع ناديه.

وكانت الفترة الماضية شهدت تواصل مسؤولى الزمالك مع اللاعب وترحب الظهير الأيمن بالانتقال للقلعة البيضاء، بداية من الموسم المقبل لرغبته فى خوض تجربة جديدة.

وأكد مصدر بنادى الزمالك أنه فى حال قرار مسؤولى النادى بالتعاقد مع ظهير أجنبى سيكون هذا اللاعب التونسى هو الأقرب للانتقال للفريق الأبيض فى ظل موافقته على اللعب للقلعة البيضاء.

لمعرفة من هو اللاعب التونسى، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وتسير أمور النادى الأبيض على ما يرام قبل توقف نشاط كرة القدم نتيجة لتفشى فيروس كورونا حول العالم، حيث حققت كتيبة باتريس كارتيرون لقبى السوبر المحلى والأفريقى فى أسبوع واحد على حساب العملاقين، الأهلى والترجي.

ودائمًا ما يكون ميركاتو الزمالك ذات طابع خاص على وجه التحديد خصوصًا فى ظل وجود مرتضى منصور على رأس إدارة النادى وهو ممن يحبذون إجراء صفقات كثيرة ودعم الفريق بكل موهبة تبرز على الساحة المصرية والأفريقية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة