خالد صلاح

قيادات المحليات الجديدة يتحدثون لـ"اليوم السابع" عقب تعيينهم.. سكرتير عام أسيوط: المواطن وخدماته أهم أولوياتى.. وسكرتير البحر الأحمر: نخدم المواطن بأى مكان.. ومساعد الإسكندرية: قرار نقلى تكليف وتشريف.. صور

الجمعة، 05 يونيو 2020 12:00 ص
قيادات المحليات الجديدة يتحدثون لـ"اليوم السابع" عقب تعيينهم.. سكرتير عام أسيوط: المواطن وخدماته أهم أولوياتى.. وسكرتير البحر الأحمر: نخدم المواطن بأى مكان.. ومساعد الإسكندرية: قرار نقلى تكليف وتشريف.. صور قيادات المحليات الجديدة
المحافظات - هيثم البدرى -عماد عرفة -إيمان مهنى -محمد طارق -أحمد مرعي -عادل ضرة - مصطفى عادل -ابراهيم سالم -حسن عبد الغفار -جاكلين منير-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رئيس مدينة المنيا: هدفى تحقيق رضاء المواطن على الخدمات التي تقدمها الدولة وخلق صف ثانى من القيادات الشابة
 

سكرتير مساعد الشرقية: خدمة المواطن والتعقيم أهم أولوياتى

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية اليوم الخميس  حركة تنقلات لقيادات الإدارة المحلية، والتى تتضمن حوالى 161 قيادة تضم 13 سكرتير عام و7 سكرتير عام مساعد و141 رئيس مركز ومدينة وحى و89 رئيس مركز ومدينة و47 رئيس حى و5 ندب بديوان عام المحافظة، وأضاف شعراوى، أن الحركة تضم أيضًا (60) قيادة تم تعيينها ضمن اجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2019، ووجه شعراوى، القيادات المحلية الذين تم تعيينهم وترقيتهم فى حركة المحليات الجديدة ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء فى إزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة ومنع مخالفات البناء والاهتمام بأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والتراكمات والتعقيم ومتابعة الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وكذا حل مشكلات المواطنين اليومية وأعمال الرصف والإنارة والتشجير.

وطالب شعراوى، كل القيادات الجديدة بالتواجد بين المواطنين لسماع مشكلاتهم بصورة دائمة والعمل على حلها.

 

سكرتير عام محافظة أسيوط: خدمة المواطن واحتياجاته على قائمة أولوياتي

قال اللواء  الدكتور حسين أحمد كمال الجندى  سكرتير عام محافظة أسيوط ، والذى صدر قرار تعيينه ضمن حركة المحليات الأخيرة إن خدمة المواطن المصرى فى أى مكان وفى أى منصب يتقلده تأتى على قائمة أولوياته، موضحًا أن التوجيهات لنا من القيادات التنفيذية والسياسية واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واضحة والتى تؤكد ضرورة بذل أقصي جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء في إزالة التعديات علي أراضي وأملاك الدولة ومنع مخالفات البناء والاهتمام بأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والتراكمات والتعقيم ومتابعة الإجراءات الاحترازية للحد من  فيروس كورونا المستجد للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، وكذا حل مشكلات المواطنين اليومية وأعمال الرصف والإنارة والتشجير وضرورة التواجد بين المواطنين لسماع مشكلاتهم بصورة دائمة والعمل على حلها.

يذكر أن اللواء الدكتور حسين الجندى هو لواء شرطة، وكان من أوائل دفعته في كلية الشرطة حيث كان من بين الخمس الأوائل على كلية الشرطة في دفعته ثم بعد ذلك تدرج في المناصب الى أن وصل الى رتبة مساعد وزير، وعمل بأكاديمية الشرطة المصرية، وعرف عنه التفانى في العمل في كل المناصب التي تقلدها حتى منحه الرئيس عبد الفتاح السيسي نوط الامتياز من الطبقة الأولى عام 2016 في عيد الشرطة وكان آخر المناصب التي تقلدها سكرتير عام محافظة الشرقية الى أن تم الإعلان اليوم عن تعيينه سكرتيرًا عامًا لمحافظة أسيوط.

 

سكرتير البحر الأحمر الجديد: سعيد بتكليفى ونخدم المواطن فى أى مكان

قال اللواء محمد البندارى، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، إنه يتمنى خدمة المواطن فى أى مكان يتم تكليفه به، وأنه سعيد بتكليفه بالعمل كسكرتير عام فى محافظة البحر الأحمر، وسعيد أيضًا بالعمل مع اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر .

وأضاف سكرتير عام البحر الأحمر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه ينتظر للوصول إلى المحافظة خلال الأيام القليلة المقبلة للبحث مع اللواء عمرو حنفى وانتظار تكليفاته لخدمة المواطن بمحافظة البحر الأحمر متمنيًا أن يوفقه الله لخدمة المواطن أولا .

يذكر أن اللواء بندارى تخرج فى كلية الشرطة عام 1986، والتحق بالعمل فى وزارة الداخلية، وعمل بقطاعات الأمن المركزى، ومباحث أمن الدولة (فرقة مكافحة الإرهاب الدولي)، وعمل مديرًا لمكتب مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادى، ثم مديرًا لمكتب مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن، وتمت اعارته من وزارة الداخلية إلى وزارة التنمية المحلية للعمل مديرًا لمكتب وزير التنمية المحلية عام 1999، وحصل على درجة مدير عام المكتب الفنى لوزارة التنمية المحلية عام 2005، وتقدم بعدها باستقالته من وزارة الداخلية برغبته للاستمرار فى العمل فى الإدارة المحلية.

ونُقل بعدها مديرًا عامًا للمكتب الفنى لمحافظ القاهرة، ثم رئيسًا للإدارة المركزية لمحافظ القاهرة، وصُعد سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة القاهرة، ثم سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة جنوب سيناء، وبعدها تم تصعيده سكرتيرًا عامًا لمحافظة القاهرة، ثم سكرتيرًا عامًا للإسكندرية، ووصل لأعلى المناصب القيادية عام 2018 حيث تم تصعيده رئيسًا لقطاع الأمانة للمحليات بوزارة التنمية المحلية، ثم سكرتيرًا عامًا لمحافظة كفر الشيخ قبل توليه منصبه الحالي.

وحصل اللواء بندارى على ليسانس الحقوق وعلوم الشرطة من كلية الشرطة عام 1986، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية منها فرقة مكافحة الشعب، وفرقة مكافحة الإرهاب الدولى بالنمسا عام 1989، ومباحثات فى ألمانيا وإيطاليا بقطاع مباحث أمن الدولة عام 1992، كما حصل على دورة الإعداد بمعهد إعداد القادة لدرجة المدير العام فى 2005، ودورة الإدارة بمركز التنمية المحلية للترقية لدرجة وكيل وزارة عام2010.

 

السكرتير المساعد لمحافظة الإسكندرية: قرار نقلى تكليف وتشريف

قال اللواء خالد جمعة السكرتير المساعد لمحافظة الإسكندرية، إنه جارٍ تنفيذ قرار النقل من منصبة كسترير مساعد لمحافظة القليوبية، الى المنصب ذاته بمحافظة الإسكندرية، واصفًا القرار بأنه تكليف وتشريف .

وقال اللواء خالد جمعة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن القيادات التنفيذية تعمل على خدمة الوطن فى أى مكان "فنحن جنود فى خدمة الوطن فى أى مكان أو محافظة وفق ما تقرره القيادة السياسية"، لافتًا الى أنه تنقل للعمل فى عدد من المحافظات منها أسوان والقليوبية وحاليا الإسكندرية.

وأكد السكرتير المساعد على أنة سوف يبذل المزيد من الجهد فى المنصب الجديد، وفق تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والمهام والملفات التى سوف يتم تكليفه بها وبمتابعتها.

رئيس مدينة شبين القناطر الجديد: أولوياتى النظافة والقضاء على تعديات الأراضى

قال اللواء خالد محمدى رئيس مدينة شبين القناطر الجديد بمحافظة القليوبية، إنه تلقى خبر انتقاله من رئيس حى السلام بمحافظة القاهرة إلى رئيس مدينة شبين القناطر، بكل ترحاب، مشيرًا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن كونه ضابط شرطة ومسئول يعمل بأى مكان لخدمة وطنه، والأهم لديه رفعة البلد وعلو شأنها، وأن نكون على قدر المسئولية المكلفين بها.

وأكد محمدى، أنه من أولويات عمله الاهتمام بالنظافة خاصة فى ظروف فيروس كورونا المستجد، فضلاً عن القضاء على التعديات على الأراضى الزراعية وحمايتها، منوها إلى أنه سيتسلم مهام عمله منذ بداية الأسبوع المقبل.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أعلن حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية والتى تتضمنت حوالى 161 قيادة تضم 13 سكرتير عام و7 سكرتير عام مساعد و 141 رئيس مركز ومدينة وحى و89 رئيس مركز ومدينة و47 رئيس حى و5 ندب بديوان عام المحافظة .

ووجه شعراوى، القيادات المحلية الذين تم تعيينهم وترقيتهم فى حركة المحليات الجديدة ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء فى ازالة التعديات على اراضى وأملاك الدولة ومنع مخالفات البناء والأهتمام بأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والتراكمات والتعقيم ومتابعة الاجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وكذا حل مشكلات المواطنين اليومية وأعمال الرصف والإنارة والتشجير .

وطالب شعراوى كل القيادات الجديدة بالتواجد بين المواطنين لسماع مشكلاتهم بصورة دائمة والعمل على حلها، مؤكدًا أن الاستماع لشكاوى المواطنين وسرعة حلها معيار رئيسى فى تقييم قيادات الإدارة المحلية للحصول على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

 

سكرتير مساعد محافظ الشرقية: خدمة المواطن في الشارع والتعقيم أجندة أولوياتى

قال على الصناديق سكرتير مساعد محافظ الشرقية، إنه رجل لخدمة المواطن والدولة، وأن أي منصب يكلف به على مدار مسيرة عمله، وبمثابة تكليف، وأن منصب السكرتير المساعد سيكون استكمال لمسيرة خدمة المواطن  وحل مشاكله على أرض الواقع.

وأضاف بقوله لـ"اليوم السابع"، أن من المقرر أن يتوجه للديوان العام لبدء عمله من السبت المقبل، وستجمعه مقابلة مع المحافظ الدكتور ممدوح غراب، لتولي  التكليفات والتعليمات  التي سيكلف بها، مضيفًا أنه سيضع ملف النظافة وحملات التطهير والتعقيم على أجندة أولوياته.

يذكر أن على الصناديق تدرج في عمل المحلي، حيث ترأس 7 واحدت محلية بمركز ابوكبير، وانتقل لرئيس حي أول الزقازيق، ومركز الزقازيق، أبوكبير ومنيا القمح والحسينية.

كان أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 6262 لسنة 2020 بتكليف كل من محمد محمد حفني محمد الصافي والذي يعمل سكرتير عام مساعد محافظة الشرقية للعمل بتسيير أعمال وظيفة سكرتير عام محافظة الشرقية (بصورة مؤقته لحين شغل الوظيفة قانونًا)، وعلى ماهر أحمد عبد المعطي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الحسينية للقيام بتسير أعمال وظيفة سكرتير عام مساعد محافظة الشرقية  (بصفة مؤقته لحين شغل الوظيفة قانونًا).

وأكد محافظ الشرقية أن القرار جاء بعد الإطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979م بشأن نظام الإدارةالمحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاته، وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، ولحسن سير العمل وانتظامه داخل أروقه ديوان عام محافظة الشرقية.

كما كلف سامي حمد معجل معاون من العاملين برئاسة مركز ومدينة الحسينية بالدرجة الأولى تخصصية الهندسة من العمل بوظيفة نائب رئيس مركز ومدينة الحسينية للقيام بتسيير أعمال وظيفة رئيس مركز ومدينة الحسينية بصفة مؤقته لحين شغل الوظيفة قانونًا.

السكرتير العام  المساعد الجديد للقليوبية: خدمة مصر بأي موقع هي غايتنا

قال اللواء هشام خشبة السكرتير العام  المساعد الجديد للقليوبية، إنه تلقى خبر انتقاله من رئيس حي غرب القاهرة إلى منصب السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية بكل ترحاب، مشيرا إلى أنه من المقرر أن ينهي أعمال التسليم والتسلم لمهام منصبة السابق  خلال أيام بسبب الخطة الاستثمارية التي يتم العمل بها حاليا، موضحا أن قرار تكليفه سيعمل لأن يكون على قدره.

وقال على عبد الستار رئيس مدينة بنها الجديد، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن قرار تكليفه بأي عمل بأي محافظة هو تشريف، وأنه سيعمل لأن يكون على قدر المسؤولية، موضحًا أن شعارة الوحيد هو العمل والتفاني به فهم جنود فى خدمة الوطن فى أى مكان أو محافظة وفق ما تقرره القيادة السياسية.

فيما قال اللواء محمد سالم رئيس مدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، إنه بعد تسلمه مدينة القناطر الخيرية سيقوم بإعداد خطة متكاملة للمدينة تتضمن احتياجات المدينة ومتطلبات المواطنين ويتم العمل على كافة خريطة المدينة، وخاصة أنه المدينة السياحية الأولى بالمحافظة والعمل على تحقيق أكبر استفاده ممكنة من مواردها.

فيما قال اللواء هشام رفعت، رئيس مدينة كفر شكر الجديد، إنه سيتسلم المدينة منتصف الأسبوع المقبل حيث إنه يعمل على إنهاء كل إجراءات إخلاء الطرف من مدينة فارسكور بدمياط، حيث إنه من المقرر إنهاء الخطة الاستثمارية للمدينة الإثنين المقبل، موضحًا أنه سعيد بتجربة الانتقال إلى محافظة القليوبية التى لم يزورها من قبل.

 

رئيس مدينة كفر الزيات الجديد لـ"اليوم السابع": أولوياتي القمامة وإزالة المباني المخالفة

قال محمد أحمد صلاح فرحات رئيس مركز ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، إنه سعيد بالعودة والعمل داخل كفر الزيات مرة أخرى، والتي بدأ بها عمله كرئيس لوحدة محلية تابعة لها.

وأضاف رئيس المدينة في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه يوجد تكليفات وتوجيهات بمتابعة إزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة ومواجهة تلك الظاهرة بكل حسم، موضحًا أن هذه الأعمال وأعمال التخلص من القمامة والرصف وتطوير المدينة من أولويات عمله خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن مركز كفر الزيات من المراكز الكبرى التي تحتاج إلى العمل المتواصل للنهوض به .

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أعلن أن حركة التنقلات لقيادات الإدارة المحلية تتضمن 161 قيادة تضم 13 سكرتيرًا عامًا، و7 سكرتير عام مساعد و141 رئيس مركز ومدينة وحى و89 رئيس مركز ومدينة و47 رئيس حى و5 ندب بديوان عام المحافظة، و60 قيادة تم تعيينها ضمن إجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2019.

وجاء ضمن هذه الحركة نقل محمد صلاح أحمد فرحات رئيس مدينة الخصوص بالقليوبية للعمل رئيس مركز ومدينة كفر الزيات في الغربية، وينشر "اليوم السابع" السيرة الذاتية لرئيس مدينة كفر الزيات الجديد وولد  محمد صلاح أحمد فرحات عام 1968 ،وحصل على ليسانس حقوق عام 1991 ثم حصل على ماجيستير في القانون عام 1994 ،وعمل رئيس الوحدة المحلية لقرية شابور مركز كفر الزيات ، ثم رئيس مركز ومدينة الخصوص ، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات

 

رئيس مدينة الأقصر: حملات النظافة والرش والتطهير للشوارع يومياً أولوياتى

صرح العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، بعد تعيينه رسميًا فى حركة المحليات أمس الخميس، بعد إعلان اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أسماء حركة رؤساء الأحياء والمدن والمراكز، التى اعتمدها وشملت الحركة، تعيين أيمن محمد عبد العال رئيساً لمدينة الأقصر، أنه من أولوياته خلال الفترة المقبلة حملات النظافة والتجميل بمدينة الأقصر، بجانب عمليات الرش والتطهير اليومية لمكافحة العدوى بفيروس كورونا فى مختلف الأحياء بالمدينة.

وقال رئيس مجلس مدينة الأقصر لـ"اليوم السابع"، أنه أكد على كافة قيادات المدينة ورؤساء الأحياء المختلفة، بمواصلة العمليات الدورية اليومية بتكليف من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، للقيام بأعمال التعقيم والتطهير للشوارع والمنازل المصابة، وكذلك حملات النظافة اليومية بأيادى رجال النظافة بالمدينة، مؤكدًا أنه نجح رجال المدينة فى تعقيم وتطهير ورش جميع الشوارع الرئيسة والداخلية بمحافظة الأقصر، ويجرى حاليًا إعادة التعقيم للمناطق والشوارع التى ظهر بها بعض الإصابات بالشارع نفسه ومنزل المصاب أو كل المخالطين له حتى لو في مكان آخر، وذلك لمكافحة انتشار العدوى.

وأوضح العميد أيمن الشريف، أنه تقرر أن يقوم رؤساء الأحياء بمجهود غير عادى الذين يعملون طوال النهار والليل، وذلك ليرى الجميع مدينة الأقصر نظيفة وجميلة، وكل ذلك بفضل رجال النظافة أولاً ورؤساء الأحياء ثانيًا ثم بعدها القيادات فهم الجنود الأهم والأقوى بمنظومة النظافة ويبذلون جهدا كبيرا لتجميل المدينة، موضحًا أنه يتم العمل بقطاع النظافة فى الـ5 أحياء بمدينة الأقصر، حيث تقرر أن يتم تسخير كل الجهود والمعدات ليلاً لوجود حظر التجوال والشوارع فارغة وذلك الأمر يسهل عملية النظافة بباقى الأحياء ليلاً.

 

رئيس مدينة المحلة الجديد: بحث مشاكل المدينة مع محافظ الغربية ورئيسا الأحياء وسبل حله

أكد حاتم سبع رئيس مدينة المحلة الكبرى الجديد والصادر له قرار بالنقل ضمن حركة تنقلات وزارة التنمية المحلية اليوم الخميس أنه سيصل المدينة يوم الأحد المقبل لمباشرة مهام عمله الجديد، مشيرًا أنه سيلتقي بالدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا للوقوف علي أهم أولويات ومشاكل مدينة المحلة الكبرى والتي تتميز بأنها مدينة ذات طابع خاص وتعد من أكبر قلاع الغزل والنسيج في مصر.

وأشار إلى أنه لم يضع خطة محددة للمدينة ومشاكلها، وسيتم بحث مشاكل المدينة وأهم أولوياتها  والتركيز على حل مشاكل القمامة، والتصدي للبناء المخالف وبحث ملفات المشروعات الجاري تنفيذها علي أرض المدينة.

وأشار إلى أنه جصل على درجة مدير عام عام 2011 وتولى منصب رئيس مركز ومدينة الباجور، وانتقل إلى محافظة المنوفية  وعمل رئيسا لمدن أشمون ومنوف وبركة السبع

ثم انتقل للعمل بمحافظه الشرقيه وتولى منصب رئاسة مدن ديرب نجم والإبراهيمية  وحى أول الزقازيق ورئيسًا لمدينة بلبيس ثم رئاسه حي الخليفة وتم نقله للعمل رئيسًا لمدينة المحلة، مشيرًا إلى أنه حصل على بكالوريوس علوم عسكرية ثم بكالوريوس تجارة ومتزوج ولديه 3 أولاد.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، قد أعلن أن حركة التنقلات لقيادات الإدارة المحلية، تتضمن 161 قيادة تضم 13 سكرتير عام و7 سكرتير عام مساعد، و141 رئيس مركز ومدينة وحى، و89 رئيس مركز ومدينة و47 رئيس حى و5 ندب بديوان عام المحافظة، و60 قيادة، تم تعيينها ضمن إجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة  2019.

وتم تعيين نجوى العشيرى سكرتير مساعد لمحافظة الغربية، بالإضافة إلى تعيين كل من محمد صلاح أحمد فرحات رئيس مدينة الخصوص بالقليوبية للعمل رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، عادل عبدالحميد سلامة رئيس حى غرب كفر الشيخ للعمل رئيس حى أول المحلة الكبرى، محمد محمد عيد رئيس مركز ومدينة منية النصر بالدقهلية للعمل رئيسًا لحى ثان المحلة الكبرى، حسام عبداللطيف محمود السيد رئيس حى شرق المنصورة للعمل رئيسًا لمركز ومدينة طنطا، عادل السيد أحمد شرشر رئيس مركز ومدينة هيهيا بالشرقية للعمل رئيس مركز ومدينة سمنود بالغربية، رجب عبد الرازق للعمل رئيس مركز ومدينة قطور، أشرف بدران رئيسا لمركز ومدينة السنطة، منى إبراهيم صالح للعمل رئيسا لمركز ومدينة بسيون، هشام محمد أبو المكارم رئيس لمركز ومدينة زفتي.

كما أسفرت الحركة الإبقاء على عادل داوود رئيس حى أول طنطا ومحمود عيسى رئيس حى ثان وذلك بعد صدور حركة القيادات المحلية التى أعلن عنها صباح اليوم الخميس.

قال اللواء خالد جمعة السكرتير المساعد لمحافظة الإسكندرية، إنه جارٍ تنفيذ قرار النقل من منصبة كسترير مساعد لمحافظة القليوبية، الى المنصب ذاته بمحافظة الإسكندرية، واصفًا القرار بأنه تكليف وتشريف .

وقال اللواء خالد جمعة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن القيادات التنفيذية تعمل على خدمة الوطن فى أى مكان "فنحن جنود فى خدمة الوطن فى أى مكان أو محافظة وفق ما تقرره القيادة السياسية"، لافتًا إلى أنه تنقل للعمل فى عدد من المحافظات منها أسوان والقليوبية وحاليًا الإسكندرية

وأكد السكرتير المساعد أنه سوف يبذل المزيد من الجهد فى المنصب الجديد وفق تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والمهام والملفات التى سوف يتم تكليفه بها وبمتابعتها.

 

رئيس مدينة المنيا: هدفى تحقيق رضاء المواطن على الخدمات

قال العقيد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا إن هدفه الأول فى مرحلته الجديده بعد تعيينه رئيسًا لمركز ومدينة المنيا الاهتمام بالمواطن وتقديم الخدمات العامة التى تليق به والهدف الأساسى تحقيق رضاء المواطن على الخدمات التى تقدمها له الدولة

وأضاف فى تصريحات خاصة اليوم السابع أن الأجندة  المقبلة تتضمن الكثير من الملفات أهمها مقاومة البناء المخالف وتحقيق الانضباط العام فى جميع المصالح التى تخضع لرئاسة المركز والمدينة .

ولفت أن الأيام التى نعيش فيها لا تتحمل التقاعس أو التهاون لذلك ستكون هناك جولات ميدانية يومية بمرافقة رؤساء المجالس القروية لجميع المناطق وسوف تشمل العزب والنجوع هذا بالإضافة إلى تقسيم العمل داخل المركز والمدينة حتى يعلم كل واحد مسئولياته ويثاب أو يحاسب عليها .

وأكد أهمية مشاركة المجتمع المدنى فى تحقيق التنمية وكذلك خلق صف ثانى من القيادات  يتحمل المسئولية لتحقيق الإنجاز الذى يطمح إليه المواطن.

كما طالب  أبو كريشة  جميع المواطنين بالتعاون مع المسئولين لتحقيق التنمية وإنجاز الأعمال لافتا أن المواطن هو أساس العمل ونحن جئنا لخدمتهم وقال سنعمل ليل نهار من أجل المواطن وتحقيق رضاه لافتا أن ذلك ياتى تحت رئاسة اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا الذى  يبذل جهدًا كبيرًا من أجل المواطن وتقديم أفضل الخدمات له.

يذكر أن العقيد محمد صلاح كان يعمل مدير أمن ديوان محافظة المنيا ثم تم تعيينه  رئاسة مجلس مدينة أبوقرقاص، وفى حركة وزارة التنمية المحلية تم تعيينه رئيسا لمركز ومدينة المنيا .

العميد-أيمن-الشريف-رئيس-مدينة-الأقصر
العميد-أيمن-الشريف-رئيس-مدينة-الأقصر

 

اللواء-البندارى-سكرتير-عام-البحر-الأحمر
اللواء-البندارى-سكرتير-عام-البحر-الأحمر

 

اللواء-عبد-الفتاح-تمام
اللواء-عبد-الفتاح-تمام

 

اللواء-مجدى-حسين
اللواء-مجدى-حسين

 

رئيس-مركز-ومدينة-كفر-الزيات
رئيس-مركز-ومدينة-كفر-الزيات

 

سكرتير-مساعد-القليوبية
سكرتير-مساعد-القليوبية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة