خالد صلاح

تعرف على نادى تفوق على كل منافسيه بالبريميرليج فى أزمة كورونا

الخميس، 04 يونيو 2020 03:38 م
تعرف على نادى تفوق على كل منافسيه بالبريميرليج فى أزمة كورونا مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنافست الأندية الإنجليزية على تقديم العون وأيدى المساعدة للقطاع الطبى فى المملكة المتحدة، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، والذى تفشى فى البلاد وأدى إلى وفاة الآلاف وإصابة آخرين.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد من بين أندية الدورى الإنجليزى، هو الأكثر تقديماً للمساعدات والتبرعات إلى القطاع الطبى بالمملكة المتحدة، من أجل مكافحة هذا الوباء القاتل.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سدد رواتب موظفين الفريق وتشجيعهم على التطوع وتوزيع الوجبات على NHS، وتم منح العوائل والأطفال 300 أسترلينى، كما أن لاعبيه التزموا بكل قواعد الحجر الصحى.

وساهم المهاجم الشاب ماركوس راشفورد في جمع 20 مليون إسترليني لجمع الوجبات للاطفال، وألغت إدارة مان يونايتد قيمة ما تبقى من الإعارات بالنسبة للاندية الصغيرة التي ضمت اللاعبين من الفريق بقيمة 130 ألف إسترليني.

وتابعت الصحيفة أن هارى ماجواير ساهم في شراء وتوصيل الوجبات لكبار السن في مدينته شيفيلد كما انه شارك في حملة دعم الجهاز الطبي في بريطانيا.

فيما خصص مانشستر يونايتد مواقف اولدترافورد لتكون مراكز لفحص كورونا، ومنح 3,500 عامل في الكادر الطبي مستلزمات خاصة وهداي، وإعداد 60,000 وجبة في مطابخ اولدترافورد للكادر الطبي في مانشستر وسالفورد.

هذا بالإضافة إلى تعويض جماهير مانشستر يونايتد، التى كانت ستحضر مباراة الفريق في يوروباليج امام لاسك لينز والتي لُعبت بدون جمهور بمبلغ إجمالي 245,000 جنيه إسترلينى، وقدمت تعويض مالى لحاملي التذاكر الموسمي، وأخيراً التبرع بـ 16 سيارة مع سائقين النادي في خدمة القطاع الصحي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة