خالد صلاح

يسرا: غياب "سعدية" خلانى أعمل كل حاجة فى البيت بنفسى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 01:57 ص
يسرا: غياب "سعدية" خلانى أعمل كل حاجة فى البيت بنفسى يسرا
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصفت الفنانة يسرا دور الفنان خالد سرحان في مسلسلها "خيانة عهد" أنه من أفضل حالاته الفنية، معلقة: "كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده". وتابعت يسرا، في مداخلة عبر تطبيق سكايب فى برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، حول أصعب المشاهد فى المسلسل: "كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقاله نروح المشرحة ماحبتش الأفورة في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة، بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وأشارت يسرا إلى أن التصوير في ظل جائحة كورونا صعب جدا، ولكن لم يُصب أى أحد من الفريق بالفيروس، وذلك بسبب تطهير المكان باستمرار حتى الأيام اللي طبقنا فيها في موقع التصوير وإيدينا نشفت من الكحول ما أهملناش.

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها الفنانة يسرا قالت: "أديت للمساعدين بتوعي في البيت أجازة شهر بعد رمضان.. وأنا اللي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب سعدية خلاني أعمل كل حاجة".

وأضافت يسرا: "خالد جوزى استحمل طبيخي الوحش لأني ماطبختش من زمان، وكل مني أكل ني ورز معجن، والراجل استحمل وماتكلمش". وأردفت مازحة: "كدة ينفع وكدة ينفع"، مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" مضيفة: "وخالد نفسه مصدقش".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة