خالد صلاح

تعيين الدكتور وليد جمال مدير مستشفى كفر الزيات العام

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:42 م
تعيين الدكتور وليد جمال مدير مستشفى كفر الزيات العام الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الثلاثاء، تعيين الدكتور وليد جمال أخصائى النسا والتوليد ووكيل مستشفى كفرالزيات العام ، للعمل مديرا لمستشفى كفرالزيات العام، المحولة لعزل صحى كامل حاليا.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالغربية ، إلى أن هذا القرار يأتى خلفا للدكتور أحمد البرعى مدير المستشفى، الذى صدر قرارا من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ، بترقيته للقيام بمهام وكيل مديرية الصحة بمحافظة كفرالشيخ.

جدير بالذكر أنه بهذا القرار يعد الدكتور وليد جمال، ثالث مدير يتولى إدارة المستشفى منذ تحويلها إلى عزل صحى فى شهر مارس الماضي، بعد الدكتور أيمن الملاح، والدكتور أحمد البرعى.

وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية اعلن فى بيان له امس ، تعافى وخروج 52 حالة من مصابى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء خلال فترة تلقيهم العلاج بمستشفيات العزل .

وأشار إلى أن إجمالى الحالات التى تعافت وخرجت من المستشفى حتى اليوم يبلغ 1700حاله تعافى، وذلك بعد خضوعهم للعلاج المقرر من قبل وزارة الصحة، واهتمام ورعاية من قبل الأطقم الطبية بالمستشفيات والتى لا تتوانى عن خدمة المرضى خلال فترة العلاج.

وكان وكيل وزارة الصحة بالغربية قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية على أماكن تداول الأغذية، وتم تشكيل حملة مكبرة برئاسه الشناوى نجم مراقب عام الاغذيه بالمديرية، وتم المرور على 472 منشأة،و تحرير 236 محضرا لعدم حمل شهادة صحية للعاملين بالأغذية.

كما تم سحب 949 عينة للتحليل بالمعامل المركزية لمعرفة مدى مطابقتها للمواصفات والاستخدام الآدمي، وإعدام 46 لتر من الزيوت والعصائر وذلك أثناء المرور على أماكن تداول الأغذية والمشروبات ومتابعة الشهادات الصحية لكافة بالأغذية للتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية كما تم التشديد على أهمية النظافة العامة لأماكن تداول الأغذية والمشروبات والنظافة الشخصية لكافة العاملين والتأكيد على غسل الأيدى والتعقيم والتطهير المستمر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة