خالد صلاح

كواليس الاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات وتصويره فى الوراق.. المتهمان صورا الفيديو بالاتفاق ونشراه على أحد التطبيقات للشهرة.. ومشاجرة مع شقيق المجنى عليه دفعته للانتقام منهما بادعاء تصويرهما الفيديو بالإكراه

الأربعاء، 03 يونيو 2020 11:31 ص
كواليس الاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات وتصويره فى الوراق.. المتهمان صورا الفيديو بالاتفاق ونشراه على أحد التطبيقات للشهرة.. ومشاجرة مع شقيق المجنى عليه دفعته للانتقام منهما بادعاء تصويرهما الفيديو بالإكراه المتهمان فى الواقعة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل واقعة الاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بالوراق وتصوير الواقعة وبثها عبر موقع "تيك توك"، حيث تبين أن الفيديو تم تصويره بالاتفاق بين المتهمين والمجنى عليه وشقيقه المبلغ، وأنه لا يوجد قصد جنائى من ورائه، وأن هدفهم من تصوير الفيديو وبثه، هو الشهرة وتجميع أكبر عدد من التفاعل من جانب زوار الموقع.

واعترف المتهمون فى التحقيقات بأنهما اتفقا مع المجنى عليه وشقيقه من أجل تصوير الفيديو بهذه الكيفية، وأنه لم يكن لديهما اعتراض على ذلك، ولم يجبراه على تصوير الفيديو معهما، ونشرا بالاتفاق بينهم جميعًا، إلا أن خلافات حدثت بينهم بعد ذلك دفعت شقيق الشاب المجنى عليه؛ لاتهامهما بالاعتداء على شقيقه، على غير الحقيقة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال شقيق المجنى عليه المبلغ والذى أقر بتصالحه مع باقى المتهمين فى الواقعة، وأكد صحة ما جاء فى اعترافاتهما بأن الفيديو تم تصويره بالاتفاق بينهم، إلا أن خلافات حدثت بينهم بعد ذلك، تطورات إلى مشاجرة أسفرت عن إصابته بجرح فى يده، دفعته للرغبة فى الانتقام من المتهمين، فادعى أنهما اعتديا على شقيقه بالضرب وقدم الفيديو الخاص بالواقعة لأجهزة الأمن التى ألقت القبض عليهما.

وأقر المتهمان أمام النيابة العامة بالتصالح فى القضية، وبعد ثبوت عدم وجود قصد جنائى من وراء الفيديو الذى صوره المتهمان، صدر قرار النيابة بإخلاء سبيلهما، خاصة بعد تصالحهما فى قضية التشاجر التى سبق أن اتهموا بعضهما فيها بتبادل الاعتداء بالضرب.

أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهمين فى واقعة الاعتداء على شاب من "ذوى الاحتياجات الخاصة" بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، بعدما توجه شقيقه إلى قسم الشرطة ومصاب بجرح فى ذراعه الأيسر، واتهم فيه شخصين بالاعتداء عليه، حينما لامهما على اعتدائهما على شقيقه بالصفع على وجهه وتصوير الواقعة ونشرها على أحد التطبيقات الإلكترونية.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصان (طالب، وميكانيكى مقيمان بدائرة القسم) وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب واقعة التعدى على شقيق المُبلغ وتصويره بهاتف أحدهما ونشره على أحد التطبيقات الإلكترونية بقصد المزاح، ووجه اللواء طارق مرزوق مدير الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة