خالد صلاح

طرح منزل ريفى مميز للبيع مقابل 795 ألف جنيه إسترلينى.. ما سر تسميته "الكوخ النائم"

الإثنين، 29 يونيو 2020 07:00 م
طرح منزل ريفى مميز للبيع مقابل 795 ألف جنيه إسترلينى.. ما سر تسميته "الكوخ النائم" الكوخ الريفى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم طرح كوخ  ريفى مميز للبيع، ظهر فى عدة برامح تلفزيونية، فى بريطانيا، مقابل 795 ألف جنيه إسترلينى ويقع الكوخ المميز ، في قرية تورفيل وهو يقع فى موقع تصوير شهير لأسلوب القرية الإنجليزية المثالي.

وتم استخدامه من قبل طواقم الأفلام لـ Midsomer Murders و Miss Marple و Killing Eve ، ويقع مكان الإقامة المكون من ثلاث غرف نوم بجوار الكنيسة والمنزل الذي عاش فيه شخصية Dawn French في The Vicar of Dibley ، حيث تم استخدام العقار لتصوير اللقطات الداخلية لكل من البرامج التلفزيونية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الحديقة
الحديقة

 

الكوخ الريفى
الكوخ الريفى

 

الكوخ من الداخل
الكوخ من الداخل

 

 "الكوخ النائم" هو اسم المنزل الريفي الجذاب ، وحصل على اسمه من أسطورة فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا عاشت هناك في سبعينيات القرن التاسع عشر والمعروفة باسم فتاة النوم في تورفيل.

أصبحت إلين سادلر قصة إخبارية وجذب سياحي عندما سقطت في نوم عميق لمدة تسع سنوات، كانت الابنة الصغرى لعائلة فقيرة كبيرة  تعمل فى الزراعة.

لقد عانت من فترات النعاس وقضت أسابيع في المستشفى قبل أن يعلن الأطباء والمعاينين لحالتها أنها "غير قابلة للشفاء" وتم إرسالها إلى هذا المنزل الريفي.

المط
المطبخ

 

تصميم الكوخ
تصميم الكوخ

 

حمام
حمام

 

ولكن في غضون أيام من عودتها إلى المنزل ، قالت والدتها إنها عانت من عدة نوبات، ثم سقطت في نوم عميق لم يستطعوا إيقاظها منه، حظيت قضيتها باهتمام دولي من الصحف والمهنيين الطبيين وأفراد الجمهور الفضوليين، الذين قدم الكثير منهم تبرعات للعائلة لرؤيتها.

 حتى أن الملك إدوارد السابع، قيل إنه زارها، كان هناك شك وتكهنات بأن مرضها إما كان خدعة أو تسببت فيه والدتها، ولكن لم يتم معرفة السبب أبداً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة