خالد صلاح

دونالد ترامب يسخر من جو بايدن ويصفه بأنه "قليل الذكاء"

الأحد، 28 يونيو 2020 04:32 م
دونالد ترامب يسخر من جو بايدن ويصفه بأنه "قليل الذكاء" جو بايدن وترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جو بايدن المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، ووصفه بأنه "منخفض الذكاء"، قائلا :" لا أحد يريد شخصًا منخفض الذكاء مسئولًا عن بلدنا".

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"الأغلبية الصامتة، على قيد الحياة وبخير، سننتصر في هذه الانتخابات الكبيرة، لا أحد يريد شخصًا منخفض الذكاء مسؤولًا عن بلدنا، و جو "النائم"، هو بالتأكيد شخص منخفض الذكاء!".

ترامب
ترامب

 

وفى سياق آخر هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تصريحات لمنافسه فى الانتخابات الأمريكية جو بايدن يقول فيها "أنه سيعطي رعاية صحية غير محدودة للمهاجرين غير الشرعيين".

ورد ترامب على تصريحات بايدن برسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " كلام الفاسد جو بايدن سيؤدي هذا إلى كسر نظامنا وجلب الملايين من الناس إلى الولايات المتحدة الأمريكية"، ووصفه بأنه من أصدقاء الثعلب.

كما أشاد ترامب بالعقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة لمحاسبة من يخرب الاثار والتماثيل العامة، قائلا: "منذ فرض عقوبة السجن لمدة 10 سنوات القوية جدًا على أولئك الذين يقومون بتخريب الآثار والتماثيل وما إلى ذلك ، مع اعتقال العديد من الأشخاص في جميع أنحاء بلدنا، توقف التخريب تمامًا. شكرا جزيلا".

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة