خالد صلاح

مجاراة رؤساء الوحدات المحلية بالسنطة وزفتى لتقاعسهم عن العمل

الخميس، 25 يونيو 2020 12:52 م
مجاراة رؤساء الوحدات المحلية بالسنطة وزفتى لتقاعسهم عن العمل الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الخميس، مجازاة رؤساء الوحدات المحلية للقرى الواقعة علي طريق "السنطة زفتى" الرئيسى بخصم 3 أيام من رواتبهم بسبب الإهمال، وتقاعسهم عن العمل في متابعة أعمال النظافة ورفع الاشغالات.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الغربية لكافة أعمال اللجان بالمحافظة، والتي يقوم بها كلا من الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء شاكر  يونس سكرتير عام المحافظة ، وحنان العشيرى السكرتير العام المساعد.

يذكر أن اللواء شاكر  يونس سكرتير عام المحافظة أبلغ محافظ الغربية بوجود قصور وإهمال في أعمال النظافة والاشغالات على طريق السنطة زفتي، وعلي الفور أصدر المحافظ تعليماته بمجازاة كل رؤساء الوحدات المحلية على طريق السنطة زفتى.

من ناحيه اخرى نفذ حى ثان المحلة بمحافظة الغربية، بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق صباح اليوم الخميس، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع المدينة بنطاق الحي، بتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

واستهدفت الحملة المكبرة إزالة الأسواق العشوائية بمنطقة الششتاوى، وأيضا إزالة تعديات المحلات التجارية على الأرصفة بمنطقة العباسي الجديد، ونجحت الحملة فى إزالة التعديات ومصادرتها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة