خالد صلاح

الاتفاق السعودى يعلن إصابة لاعبين بفيروس كورونا مع عودة التدريبات

الإثنين، 22 يونيو 2020 10:00 م
الاتفاق السعودى يعلن إصابة لاعبين بفيروس كورونا مع عودة التدريبات جانب من تدريبات الإتفاق السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الاتفاق السعودى، مساء اليوم الإثنين، اكتشاف حالتى إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين لاعبى الفريق مع عودة التدريبات اليوم على ملعب عبد الله الدبل بالدمام بقيادة المدرب خالد العطوي، تحضيرًا لاستكمال بقية منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، حيث ذكر النادى في بيانه الرسمي أن الفحص كشف عن وجود حالتين إيجابيتين وهي للحارس عبد الله الصالح ولاعب المواليد ماهر محمد منح على أثرها اللاعبين إجازة مرضية.

وأضاف البيان أنه شهدت التدريبات التي أقيمت اليوم غياب 8 لاعبين بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا، حيث لم تظهر فحوصات الثلاثي محمد الكويكبي وصالح العمري وعبدالله الخطيب، فيما منحت الإدارة إجازة مرضية بداعي المخالطة للثلاثي علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني.

أشار البيان إلى أن التدريبات شهدت تواجد الثنائي الأجنبي، المهاجم المغربي وليد أزارو المعار من صفوف النادى الأهلى، والمدافع سيدريك يامبيري.

وحرص نادى الاتفاق على تطبيق كل التدابير الاحترازية وفق بروتوكول وزارة الرياضة ابتداءً من السماح بدخول التدريب للاعبين وأعضاء الفريق من أجهزة فنية وإدارية وطبية من الذين اجتازوا فحص فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يواصل الاتحاد السعودى لكرة القدم تحضيراته لعودة الأندية إلى التدريبات، وقرر إنشاء غرفة عمليات تهدف للتنسيق مع وزارة الرياضة والأندية فيما يتعلق باستئناف تدريبات الأندية وتطبيق البرتوكول الطبى المعتمد من قبل الوزارة.

ومن المقرر أن تعمل الغرفة على إنجاز العديد من المهام، أبرزها تسهيل متابعة أى استفسارات أو احتياجات فيما يخص الدليل الإرشادى لعودة التدريبات، وغير ذلك من الإجراءات الاحترازية التى من شأنها تسهيل عودة النشاط الرياضي والحفاظ على صحة عناصر اللعبة وتقديم المساندة على مدار الوقت للجميع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة