أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أهلاوية تتهافت عليهم أندية الدورى فى الميركاتو الصيفى

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 09:33 ص
5 أهلاوية تتهافت عليهم أندية الدورى فى الميركاتو الصيفى الأهلي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتهافت عدد من أندية الدورى الممتاز على لاعبى الأهلى المعارين، سواء الأندية التى يتواجدون بصفوفها حاليا أو أندية خارجية، ومنهم من يحظون باهتمام أندية خارجية، فى ظل قناعتهم بقدرات هؤلاء اللاعبين، ويمنون النفس فى أن يتمكنوا من الحصول على خدمات أحد اللاعبين المطلوبين، وهو ما جعل الأندية تتسابق على الظفر بخدماتهم.
 
وتترقب الأندية موقف الأهلى من استعادة لاعبيه، ووقتها تغلق الباب أمام الأسماء المطلوبة أو يعلن تجديد إعارتهم وتدخل فى سباق الظفر بخدماتهم، والاستفادة من جهودهم، خاصة بعد تألق أكثر من لاعب فى الموسم الحالى، لكن أكثر ما يخشوه المطالب المالية العالية التي سيطلبها الأهلي للاستغناء عن أحد لاعبيه.
 
لمعرفة الـ 5 أهلاوية الذين تتهافت عليهم أندية الدورى، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
ويخوض لاعبو الأهلي حالياً تدريبات منزلية بسبب "كورونا" ويتابع المدرب السويسري هذه التدريبات عبر تقارير متواصلة وعلى مدار الساعة مع اللاعبين وجهازه المعاون عبر تطبيق "الواتس آب" وهو ما سيفعله فايلر خلال أجازته بسويسرا.
 
وترغب إدارة الاهلي في تجديد عقد فايلر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب إنتشار "فيروس كورونا"، ومن المقرر أن يتم تجديد العقد لمدة موسم أخر بخلاف الموسم المقبل ليستمر عقد فايلر مع الفريق موسمين مقبلين بعد الموسم الجاري وترى إدارة الاهلي أن تجربة فايلر مع الفريق جيدة حتى الأن فالمدرب تولّى تدريب الفريق في سبتمبر الماضي وحصد معه السوبر المحلي (نسخة 2019 ) على حساب الزمالك ويعتلي قمة الدوري حالياً وصعد بالفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما خسر لقب السوبر المحلي ( نسخة 2020 ) مؤخراً أمام الزمالك بضربات الجزاء .
 
ويتضمن عقد فايلر مع الأهلي استمرار المدرب وجهازه المعاون في الموسم الثاني حال الفوز ببطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا ، أما إذا حصد الفريق هاتين البطولتين وأراد أحد الأطراف فسخ العقد فعليه دفع شرط جزائي قيمته ستة أشهر ، كما يتضمن العقد تفاوض الطرفين مُجدداً حول استمرار الجهاز الفني في الموسم الثاني حال الفوز ببطولة واحدة من بطولتي الدوري أو أفريقيا.
 
ويرغب الأهلي في تجديد عقد فايلر في الموسم المقبل دون الانتظار لحسم مصير بطولتي الدوري وأفريقيا لرغبة النادي في تحقيق الاستقرار للفريق بعد النجاحات الجيدة التي حققها المدرب السويسري مع الفريق حتى الآن.
 
ويحصل فايلر وجهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال على مليوني و200 ألف دولار سنوياً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة