خالد صلاح

إزالة برج من 10 طوابق بمركز مطاى المنيا

الأحد، 14 يونيو 2020 03:45 م
إزالة برج من 10 طوابق بمركز مطاى المنيا إزالة الأدوار المخالفة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الوحدة المحلية لمركز مطاى فى إزالة عقار مخالف ، مكون من 10 طوابق ، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا، بإزالة التعديات والمخالفات على أراضى الدولة والتصدى بكل حسم للمخالفين ، من خلال التحفظ على معدات وأدوات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية .

كما تمكنت الوحدة المحلية بالمنيا ، برئاسة العقيد محمد صلاح ، من رفع 25 طن مخلفات ، استكمال زراعة أعمدة الكهرباء داخل الحيز العمرانى ، كما قامت الوحدة المحلية بالبدء فى رصف طريق كوم الزهير ، بقرية بنى أحمد الغربية ، هذا وتم الانتهاء من عمل حاجز صد خرسانية على طريق مصر أسون  .

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية بقرية طوخ الخيل بتنفيذ حالتى تعدى على أملاك دولة بمساحة قيراط و10 اسهم ، بقرية الامل ، وقال رضا مصطفى رىيس قرية طوخ الخيل أنه جارى تشطيب وإنهاء أعمال تجميل مداخل قرية طوخ بالطريق الصحراوى الغربي ، فى إطار الخطة الموضوعة لتجميل المداخل والميادين بنواحى المركز والمدينة   .

وأضاف رىيس القرية إلى مواصلة القرية صباح اليوم ، فى أعمال رش وتطهير الطرق العامة ورفع التجمعات من طرق طوة والعزب التابعة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة