خالد صلاح

الحارس أمير عبد الحميد: ابنى موهوب فى التمثيل ولاعب فى الأهلى.. فيديو

الإثنين، 01 يونيو 2020 12:19 ص
الحارس أمير عبد الحميد: ابنى موهوب فى التمثيل ولاعب فى الأهلى.. فيديو نجل أمير عبد الحميد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير عبد الحميد، حارس مرمى نادى الأهلى السابق، أن ابنه "أسر" الذى جسد دور المنسى في مسلسل الاختيار، كان يشاهد مسلسل الاختيار بشكل دورى ومستمر، وكان معجبا للغاية بدور المنسى وتأثر بمشاهد المسلسل وبطولات الجيش المصرى.

وأضاف حارس مرمى نادى الأهلى السابق، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن نجله "آسر"، لديه موهبة في التمثيل وكذلك لديه موهبة أيضا في كرة القدم، حيث إنه يلعب في النادى الأهلى، ويلغ من العمر 10 سنوات.

وفى وقت سابق، نشر أمير عبد الحميد، حارس مرمى النادى الأهلى السابق، فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، ظهر خلاله ابن حارس الأهلى يجسد مشهد استشهاد البطل أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استعرض مسلسل الاختيار قصة بطولته فى الجيش المصرى خلال شهر رمضان الماضي، وحقق المسلسل انتشاراً وتأثيراً واسعاً بين الجماهير بعد المشاهد البطولية التى أوضحها عن تضحيات رجال القوات المسلحة فى سيناء خلال حربهم ضد الجماعات التكفيرية.

وتعتبر جملة "على العهد يا رجالة وزى ما اتفقنا اتدفن بأفرولى.. الشهيد لا بيتغسل ولا بيتكفن" من أشهر العبارات التى رددها أمير كرارة فى تجسيد شخصية المنسى فى مشهد استشهاده بنهاية المسلسل، والتى رددها نجل أمير عبد الحميد فى الفيديو التالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة