خالد صلاح

محافظ القليوبية يشهد إزالة أدوار مخالفة ببرجين سكنيين بطوخ والقناطر الخيرية

الأربعاء، 06 مايو 2020 06:11 م
محافظ القليوبية يشهد إزالة أدوار مخالفة ببرجين سكنيين بطوخ والقناطر الخيرية إزالة أدوار مخالفة ببرج سكني
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، أعمال الحملة المكبرة لإزالة ثاني برج سكني بشارع نفق الحدادين بمدينة طوخ مكون من 13 طابق وحاصل على ترخيص بأرضي و10 أدوار، حيث قام صاحب العقار ببناء طابقين بالمخالفة بدون ترخيص ومخالف للشروط الهندسية والتنظيم، كما تم استكمال إزالة برج مخالف بمدينة القناطر الخيرية مكون من أرضي و10 طوابق، وصادر له ترخيص بأرضي و5 طوابق، حيث قام صاحب العقار ببناء 4 طوابق بالمخالفة.

وشارك بالحملتين قوة من مديرية أمن القليوبية واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ومحمد ياسين نائب رئيس مدينة طوخ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس مدينة القناطر الخيرية.

وأكد محافظ القليوبية، بأنه سيتم استمرار مراقبة أعمال البناء بالمحافظة على مدار الساعة للتصدي لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون اعتقادا منهم بانشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد، على رؤساء المدن والأحياء بالتصدي بكل حسم لمخالفات البناء في المهد قبل استفحالها وصعوبة إزالتها، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء، بشأن التعامل بحسم مع مخالفات البناء بإزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة، بصورة فورية لفرض هيبة الدولة وعدم استغلال بعض المواطنين لظروف الدولة الحالية، أثناء تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة إنتشار فيروس كورورنا.

 وأكد محافظ القليوبية، أنه لا أحد فوق وسيتم التصدي بكل حسم واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تابع أعمال رفع كفاءة وتوسعة طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد، حيث تابع المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها ووجه بتكثيف الأعمال والانتهاء من إزالة التراكمات وإزالة باقي الإشغالات بطول ترعة الاسماعيلية للبدء في أعمال التدبيش والرصف لتوسعة الطريق ورصفه وإنشاء كورنيش حضاري، وحرم آمن وجراجات للشركات وإنهاء العشوائية والتكدسات التي كانت تسيطر علي المنطقة بالكامل.

كما تفقد المحافظ المكان المخصص لنقل سوق الخضار بحي شرق شبرا الخيمة خلف مساكن الأمل وطالب المحافظ بسرعة إنشاء الباكيات وتسليمها للبائعين.

استمرار أعمال الإزالة

استمرار أعمال الإزالة

 

جولة محافظ القليوبية
جولة محافظ القليوبية

 

محافظ القليوبية خلال الحملة
محافظ القليوبية خلال الحملة

 

مخالفات البناء
مخالفات البناء

 

هدم الادوار المخالفة
هدم الادوار المخالفة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة