أكرم القصاص - علا الشافعي

مدفع الإفطار.. قذيفة نيدفيد تمزق شباك أودينيزى بالدورى الإيطالى

الثلاثاء، 05 مايو 2020 06:30 م
مدفع الإفطار.. قذيفة نيدفيد تمزق شباك أودينيزى بالدورى الإيطالى نيدفيد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق وينطلق مدفع الإفطار، ومع صوته نذكركم بمدفع من نوع آخر أمتع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم من خلال التسديدات الصاروخية التى لا تنسى بالملاعب، ونتمنى لكم صومًا مقبولا وإفطارا شهيا.

ومدفع، اليوم الثلاثاء، جاء بأقدام النجم التشيكى بافيل نيدفيد، لاعب يوفنتوس الإيطالى السابق ونائب رئيس النادى الحالى.

ونجح نيدفيد الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2003، فى تسجيل هدف رائع لا ينسى مع يوفنتوس أمام أودينيزى فى عام 2002 ضمن منافسات الدورى الإيطالى.

وسجل نيدفيد كرة صاروخية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء بعدما استلم الكرة بشكل رائع لتسكن شباك أودينيزى بالمواجهة التى حسمها يوفنتوس لصالح بهدفين دون مقابل.

وخاض النجم التشيكى نيدفيد صاحب الـ47 عاما، مسيرة حافلة داخل المستطيل الأخضر مع الأندية التى لعب بقميصها سبارتا براج التشيكى ولاتسيو ويوفنتوس الإيطاليين، كما خاض 91 مباراة دولية مع المنتخب التشيكى وفاز بجائزة أفضل لاعب أوروبى فى 2003.

ونجح نيدفيد فى التتويج بالعديد من الألقاب فى مسيرته الممتدة من عام 1991 حتى 2009، حيث فاز بالدوري التشيكي وكأس التشيك والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبى، فيما حصل على وصافة دورى أبطال أوروبا وأيضا المركز الثانى فى كأس أمم أوروبا 1996.

وكان نيدفيد قد اعتزل الكرة مع فريق يوفنتوس عام 2009 بعد 9 سنوات قضاها بين صفوفه حصل خلالها على 4 ألقاب بالدورى الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة