أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يتبرع بـ300 ألف إسترلينى لمحاربة كورونا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 04:12 م
مانشستر يونايتد يتبرع بـ300 ألف إسترلينى لمحاربة كورونا مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تبرع مؤسسة مانشستر يونايتد بمبلغ 300 ألف جنيه إسترلينى للمدارس الثانوية والكليات لمساعدتها فى التغلب على أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن مؤسسة مانشستر يونايتد قررت التبرع بـ300 ألف إسترلينى للمؤسسات الشريكة معها والمتمثلة فى المدارس الثانوية والكليات لمواجهة فيروس كورونا، حيث تعهدت بمنح مبلغ 10000 جنيه إسترلينى لكل موقع لتوفير الغذاء والملابس والطاقة والأدوية ومعدات تكنولوجيا المعلومات وغيرها من الضروريات للأسر الضعيفة.

من جانبه، قال جون شيلز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مانشستر يونايتد: "نحن نقدر حقًا علاقتنا مع مدارسنا، وبروح الشراكات الحقيقية، ويسعدنا أن نتمكن من تقديم الدعم لتلك العائلات الأكثر احتياجًا الآن".

تابع: "عادة ما يعمل مدربونا مع هؤلاء الأطفال يومًا بعد يوم، وبهذه الطريقة لا يزال بإمكاننا إحداث فرق وإعطائهم شعورًا بالأمل في هذا الوقت الصعب".

وتجمع مؤسسة مانشستر يونايتد شراكات مع المدارس الثانوية والكليات في تسعة من أحياء مانشستر الكبرى العشرة، ويعمل الموظفون بدوام كامل في المواقع ولا يزال البعض يعملون طوال فترة الإغلاق لدعم أطفال العمال الرئيسيين والشباب الضعفاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة