أكرم القصاص - علا الشافعي

دخول 100% من طلبة ثانية ثانوى بالوادى الجديد على منصة اختبارات نهاية العام

الثلاثاء، 05 مايو 2020 04:03 م
دخول 100% من طلبة ثانية ثانوى بالوادى الجديد على منصة اختبارات نهاية العام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلغت نسبة دخول طلبة وطالبات محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، 100 % على مستوى جميع مراكز وقرى المحافظة، لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني الكترونيًا في مادة الاحياء للمجموعة العلمية والفلسفة والمنطق للمجموعة الأدبية للصف الثاني الثانوي عن طريق التابلت.

صرح بذلك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صلاح محمد مرغني، مؤكدا في بيان صحفي، انتظام دخول    جميع طلاب الصف الثاني الثانوي على منصة الامتحان الإليكتروني، الذي جرى اليوم بمادة الاحياء لطلاب المجموعة العلمية ومادة الفلسفة والمنطق للمجموعة الأدبية على التابلت من المنزل، وبلغت نسبة الدخول على المنصة الإلكترونية 100% ودون أي مشكلات.

أوضح مرغني، ان الاختبارات تمر بسلام نتيجة للتعاون الجاد والمثمر من الجميع بالإدارات التعليمية المختلفة والإدارات النوعية بالمديرية (التعليم الثانوي-شئون الطلبة-المكتب الفني-التطوير-الإحصاء-المتابعة).

وأضاف مرغني، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى بشأن الامتحان من الإدارات التعليمية أو على مستوى المدارس الثانوية بالمحافظة وأن هناك تواصلًا مستمرًا بين الطلاب والمعلمين بالمدارس ومسئولي التطوير عبر جروبات  "واتس آب" والخدمات التليفونية المتاحة لتلقى أي شكاوى والعمل على حلها على الفور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة