أكرم القصاص - علا الشافعي

الاحتفال يمكنه الانتظار.. شرطية هندية تؤجل زفافها لأداء واجبها فى ظل أزمة كورونا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 03:00 ص
الاحتفال يمكنه الانتظار.. شرطية هندية تؤجل زفافها لأداء واجبها فى ظل أزمة كورونا الشرطية الهندية ناينا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من خلال تقديم مثال يحتذى به على التفانى من أجل وظيفتها والقيام بواجبها نحو وطنها، قررت شرطية هندية ضمن قوة مركز شرطة جاكرى، فى شيملا، فى الهند، تأجيل حفل زفافها لتكون قادرة على أداء واجباتها وسط الإغلاق المفروض فى البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اتخذت ناينا، التى كانت من المقرر أن تتزوج يوم السبت الماضى، قرارها بالعمل على الطريق السريع الوطنى 5، حيث تم نشرها لإدارة حركة المرور والتحقق من تاريخ سفر جميع الركاب، على أن تتوقف جميع استعدادات حفل الزفاف فى ظل حاجة وظيفتها لها بسبب أزمة الفيروس التاجى.

عند الاتصال بها، قال الشرطية الهندية، "إن الوقت ليس مناسبًا.. يواجه الناس أزمة صحية عالمية وهذا هو الوقت المناسب لخدمة الناس ومكافحة الوباء.. أردت أن أتأكد من أننى أستطيع الوفاء بواجبى بإخلاص وأمانة.. ويمكننى الزواج لاحقًا عندما يكون كل شىء طبيعيًا"، وذلك وفقًا لما نقله موقع " hindustantimes".

1

كما قدم والداها وزوجها الدعم الكامل لها لتنفيذ قرارها، والشرطة الهندية ناينا، مقيمة فى قرية تكليش، فى رامبور بوشهر، ومن المقرر أن تتزوج من أحد سكان قرية داركالى، ومن جهته، قال أبهيمانيو فيرما، نائب مراقب شرطة رامبور بوشهر، "تعمل الشرطة دائمًا من أجل سلامة وأمن الناس وبسبب الفيروسات التاجية، زادت مسؤولياتنا.. وبتأجيل زفافها، وضعت ناينا مثالاً رائعًا يستحق التقدير".

ويشار إلى أن الهند، كانت قد قررت تمديد فترة الإغلاق فى مختلف أنحاء البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لمدة أسبوعين آخرين اعتبارا من 4 مايو وحتى 17 مايو الجارى، وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية، أن الحكومة قسمت البلاد إلى مناطق حمراء وبرتقالية وخضراء حسب حدة انتشار الفيروس، وأضافت الصحيفة أنه رغم ذلك، قررت السلطات الهندية استمرار تعليق بعض الأنشطة فى مختلف أنحاء البلاد بغض النظر عن المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة