أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد المغربى يرفض تقديم سيناريوهات إنهاء الدوري هذا الموسم للكاف

الثلاثاء، 05 مايو 2020 05:38 م
الاتحاد المغربى يرفض تقديم سيناريوهات إنهاء الدوري هذا الموسم للكاف فوزى لقجع وأحمد أحمد رئيس الكاف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاتحاد المغربى لكرة القدم، وضع سيناريوهات إنهاء الدوري المحلى فى الموسم الكروى الجارى 2019-2020 في خطابه للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، طالب نظيره المغربى بحسم مستقبل المسابقات الكروية المحلية فى الموسم الحالى 2019-2020 سواء بالإلغاء أو الاستكمال بعد تعليقها مؤخرا لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكر موقع "le360" المغربى، أن اتحاد الكرة أوضح للكاف أنه لا يمكنه وضع تواريخ محدد لاستئناف الدوري وإجراء المباريات، نظرا لاستمرار الحجر الصحي، مضيفا أن القرار فى يد وزارة الصحة والداخلية من أجل حسم الموقف سواء باستمرار الوضع الحالى أو إلغاؤه فى الفترة المقبلة.

أضاف الموقع أن الاتحاد المغربى اكتفى في خطابه للكاف بتوضيح عدد المباريات التي أجريت والأخرى المتبقية بالإضافة إلى المباريات التي لا مازالت مؤجلة عن الجولات التي أقيمت.

وكان الكاف أرسل خطابا للاتحاد المغربى برئاسة فوزى لقجع، في وقت سابق، يطالبه بتحديد موقفه من استئناف أو إلغاء الدورى المغربى فى نسخته الحالية، موضحا أنه حال الإقرار باستكماله لابد من وضع خطة كاملة لإنهاء الموسم.

ومنح الاتحاد الأفريقي نظيره المغربى مهلة للرد عليه حتى اليوم 5 مايو، حيث طالبه الكاف بتوضيح كل الأمور المتعلقة بمواعيد المنافسات حتى يبدأ فى تحديد المواعيد المناسبة له بخصوص مباريات نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ومواعيد القيد الأفريقى الخاص بالموسم الجديد.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوى يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة، برصيد 35 نقطة، فيما يأتي مولودية وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة