أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مع هاندانوفيتش لتجديد عقده

الثلاثاء، 05 مايو 2020 04:00 ص
إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مع هاندانوفيتش لتجديد عقده هاندانوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موافقة السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمي إنتر ميلان، على تجديد تعاقده الذى ينتهى في يونيو 2021 مع النيراتزورى.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن نادى إنتر ميلان توصل لإتفاق مع هاندانوفيتش لتجديد عقده مع الفريق الإيطالى لفترة إضافية، مضيفا أن التوقيع على العقود جديدة سيكون في أقرب وقت ممكن.

أضاف الموقع أنه في حال استمرار هاندانوفيتش حارسا للإنتر بشكل أساسى لنهاية عقده مع الفريق بعد استئناف النشاط الرياضى فإنه سيحطم رقم الحارس السابق للنيراتزورى والتر زينجا الذى شارك في 328 مباراة بالكالتشيو مقابل 279 للحارس السلوفينى.

من ناحية أخرى، أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، عن استئناف التدريبات اليوم الثلاثاء، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ سلامة اللاعبين من التعرض للإصابة بوباء كورونا، وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت"الإيطالية، إن إنتر ميلان سيعود إلى تدريباته بدءاً من الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم تقسيم التدريبات على أربعة ملاعب في مركز التدريب الخاص بإنتر ميلان، على أن يتدرب كل أربعة لاعبين في ملعب واحد من الملاعب بالإضافة إلى تواجد أفراد الجهاز الطبي والبدني داخل مركز التدريب.

وعاد لاعبو إنتر ميلان إلى إيطاليا خلال الأيام الأخيرة، وكان أخرهم لاعب الفريق، التشيلي أليكسس سانشيز، الذي أنهي فترة العزل الصحي الخاصة به داخل منزله أمس الأثنين.

يذكر أن إنتر ميلان برفقة يوفنتوس هما أخر الأندية في إيطاليا التي تواجدت على أرض الملعب في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الثامن من شهر مارس الماضي وإنتهت بفوز البيانكونيري بهدفين نظيفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة