حفل الميت جالا فى ظل كورونا.. جولة افتراضية وتحدي على السوشيال ميديا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 09:38 ص
حفل الميت جالا فى ظل كورونا.. جولة افتراضية وتحدي على السوشيال ميديا إطلالات من حفل ميت جالا
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب انتشار وباء كورونا على مستوى العالم فى إلغاء حفل الميت جالا الذى كان من المقرر إقامته أمس الاثنين 4 مايو، والذى ينظمه معهد الأزياء التابع لمتحف الميتروبوليتان للفنون فى نيويورك. 
 
وفي محاولة لتعويض غياب الحدث الذي يعد الأهم عالميًا في مجال الموضة، قررت إدارة المتحف أن تقدم لعشاق متابعة الحدث جولة افتراضية داخل المعرض المصاحب للحفل والذي حمل هذا العام عنوان "حول الوقت.. الموضة والمدة"، وموضوعه تطور الأزياء فى الفترة بين 1870 و2020.
 
إطلالة سابقة من حفل ميت جالا
إطلالة سابقة من حفل ميت جالا
ووفقًا لموقع "العربية" فإن المعرض الرقمي تم تأجيله إلى شهر أكتوبر المقبل، ويشمل الجولة الافتراضية على الموقع المخصص للمعرض أعمال من الرسوم المتحركة المنفذة فوتوغرافيًا بتوقيع نيكولاس آلان كوب مع مقتطفات من روايات فيرجينيا وولف إلى جانب مقاطع فيديو تستعيد أبرز محطات الحفل في السنوات الخمس الماضية. 
 
وأشار الوقع إلى أنه بذلك يمكن لأي شخص حضور هذا الحفل الذي يبلغ سعر التذكرة الواحدة لحضوره أكثر من 30 ألف دولار، ولا يمكن الحصول على التذكرة إلا عبر دعوات شخصية.
 
ووفقًا للموقع فإن لجنة تنظيم المهرجان تضم آنا ونتور رئيس تحرير النسخة الأمريكية من مجلة فوج، والممثلتان ميريل ستريب وإيما ستون إلى جانب نيكولا غسكيار المدير الإبداعي لدار أزياء لويس فيتون. 
 
وتزامنًا مع المعرض الافتراضي أطلق المهرجان تحدى الميت جالا، والذي يقوم على محاولة استعادة أبرز إطلالات النجوم فى حفلات ميت جالا السابقة من خلال أدوات وإكسسوارات متوفرة منزليًا، على أن يتم نشر الصور على صفحات مجلة فوج ومتحف "ميت ميوزيوم" على السوشيال ميديا ويتم إعلان أسماء الرابحين في التحدي على صفحة مجلة فوج على يوتيوب من خلال موقع يوتيوب خلال بث مباشر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة