خالد صلاح

بريتني سبيرز تحتفل بعيد ميلاد والدتها.. وتعلق: تشاركنا أفضل الضحكات

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:35 م
بريتني سبيرز تحتفل بعيد ميلاد والدتها.. وتعلق: تشاركنا أفضل الضحكات بريتني سبيرز ووالدتها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة العالمية بريتنى سبيرز والدتها بعيد ميلادها، عبر حسابها بموقع "إنستاجرام"، حيث نشرت صورة تجمعهما، معلقة عليها قائلة: "يوم ميلاد سعيد يا أمي.. لقد تشاركنا أفضل الضحكات المعروفة للبشرية".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

 

و كشفت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز، أنها تسببت في حرق  صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها في المنزل بسبب إشعالها شمعتين، مشيرة أنها لم تظهر فيها منذ حوالي 6 أشهر، وأن الحادث كان أمرًا مروعًا وذلك وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

وقالت بريتني سبيرز، من خلال مقطع فيديو من برنامجها التعليمي الخاص بالتمارين: "لقد كان حادثًًا، مررت بجوار باب صالة الألعاب الرياضية ممسكة بالشموع، بينما انطلقت بعد سماع الإنذار ولم يصب أحد أثناء الحادث الخطير"

وقالت : "مرحبًا، أنا في صالة الألعاب الرياضية الآن، لم أكن هنا منذ ستة أشهر لأنني أحرقت صالة الألعاب الرياضية للأسف، ولم يبقى سوى قطعتين من المعدات، وسأريكم ما أفعله خلال هذه الفترة".

وتواظب "بريتني" على أداء التمارين الرياضية ، حيث عادة ما تقوم بتمارين مثيرة للإعجاب مستوحاة من اليوجا ، مما يوضح للمعجبين ما يحافظ على لياقتها البدنية المذهلة.

وكانت كشفت سابقًا عن صالة الألعاب الرياضية بالمنزل في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من العام الماضي والتي أظهرت مساحة كبيرة مع عدد من آلات الجري.

ويبدو أن النجمة العالمية بريتنى سبيرز تعيش حياة غير مستقرة خلال تواجدها بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا "covid 19"، حيث كشفت سبيرز البالغة من العمر 38 عاما من قبل أنها فقدت الكثير من وزنها خلال هذه الفترة كونها تعيش بعيدا عن صديقها سام أصغارى.

ونشرت بريتنى سبيرز على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" التى تضم أكثر من 24.1 مليون شخص عدة صور لها، وعلقت على الصور "لقد تم الحجر الصحي منذ أن عدت من ولاية لويزيانا قبل أسابيع .. لذلك لم أر صديقي سام أصغاري وكأنه عمر كامل، لقد فقدت فى الواقع وزنى بسبب أننى أفتقد سام، فأصبحت "البنطلونات" والشورتات "لا تناسبنى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة