خالد صلاح

القبض على صاحب محل هواتف محمولة لاتهامه بالنصب والاحتيال فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 05 مايو 2020 03:45 م
القبض على صاحب محل هواتف محمولة لاتهامه بالنصب والاحتيال فى الإسماعيلية حملة امنيه - ارشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على صاحب محل هواتف محمولة، اتهمه موظف وأخر بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبلغ مالية، بدعوى استثمارها لهم فى تجارة الهواتف المحمولة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ولكنه لم يفى بالتزامه معهم .

تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية ، بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة ، من " جورج.ن.ل " 39 عام ، موظف باحدى شركات الكهرباء ، مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية ، وأخر بتضررهما من "م .م.م" 31 عام ، صاحب محل هواتف محمولة بدائرة قسم ثالث الاسماعيلية ، وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهم على مبالغ بدعوى استثمارها لهما فى مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أن المشكو فى حقه لم يفى بالتزامه معهم ولم يقم برد أصل المبلغ لهم .

بإجراء التحريات تبين صدق ماجاء فى بلاغات الشاكين وتمكن ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة من القبض على المتهم .

تم التحفظ على المتهم ، وتحررعن الواقعة المحضر رقم 1974لسنة 2020 إدارى قسم ثان الإسماعيلية، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى سياق متصل تمكن المقدم أحمد الصغير رئيس قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الاسماعيلية ، ومعاونه النقيب أحمد إيهاب وكيل القسم من ضبط المتهم "ماهر.م.م"19 عام بدون عمل مقيم منطقة السخنة بمحافظة السويس ، حال قيادته سيارة نصف نقل بناحية جمعية السلام على طريق الاسماعيلية القاهرة دائرة مركز أبوصوير وبتفتيش السيارة تم العثور على سلاح نارى "بندقية خرطوش عيار12م"و2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى و2هاتف محمول.

تم التحفظ على المتهم والسيارة والمخدرات والسلاح المضبوط وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة