أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع بين أندية الدورى الإنجليزى يوم الاثنين بسبب 8 لاعبين

الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:29 ص
اجتماع بين أندية الدورى الإنجليزى يوم الاثنين بسبب 8 لاعبين شيفيلد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أندية الدورى الإنجليزى ستعقد اجتماعا يوم الاثنين المقبل، لمناقشة مصير 8 لاعبين فى البريميرليج قبل استئناف الموسم المتوقع فى شهر يونيو المقبل.

وقالت صحية "ذا صن" إن الاجتماع سيشهد مناقشة مصير 8 لاعبين وهم المعارين من أندية الدورى الإنجليزى إلى منافسيهم فى المسابقة وتنتهى عقود الإعارة فى 30 يونيو، وأبرزهم دين هندرسون حارس مانشستر يونايتد والمعار إلى شيفيلد، وأوضحت أنه من المتوقع أن تتم الموافقة على تمديد الإعارة لنهاية الموسم المتوقعة فى شهر أغسطس.

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية، أنه سيكون بإمكان الجميع مشاهدة مباريات الدورى الإنجليزى الـ92 المتبقية من الموسم الجارى، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد استئناف المسابقة مجددا.

وحسبما أفادت "التايمز" فإنه سيتم بث المباريات الـ92 المتبقية على قنوات "سكاى سبورتس" و"بى تى سبورتس"، إلى جانب بعض القنوات التى تملك حقوق شراءها خارج إنجلترا والمفاجأة كانت هى موقع "يوتيوب".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الاقتراح جاء من أجل تشجيع الجماهير على البقاء فى المنزل تفاديا لانتشار فيروس كورونا المتفشى بشكل كبير فى بريطانيا، لاسيما بعد تحذير الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم من عودة الجماهير مجددا للملاعب خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن هذه المرة الأولى منذ 6 سنوات تقريبا التى كانت فيها مباريات تليفزيونية مفتوحة فى إنجلترا وتحديدا منذ موسم 2013 /2014.

وأشارت التقارير الإنجليزية إلى أنه تم تحديد جدول زمنى لاستكمال المباريات المتبقية من الدورى الإنجليزى والبالغ عددها 92 مباراة تجنبا لإلغاء الموسم الجارى 2019-20، على أن ينتهى قبل 2 أغسطس المقبل، وهو الحد الأقصى الذى حدده الاتحاد الأوروبى لإنهاء الدوريات.

وحذر الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم من صعوبة التفكير فى عودة الجمهور إلى الملاعب قريبًا، وقال ستيف كلارك رئيس الاتحاد: "من الصعب التفكير فى عودة جماهير كرة القدم فى أى وقت قريب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة