خالد صلاح

إكسترا نيوز تسلط الضوء على هجوم المغردين القطريين على حكم تميم

الثلاثاء، 05 مايو 2020 04:09 م
إكسترا نيوز تسلط الضوء على هجوم المغردين القطريين على حكم تميم تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على تصدر هاشتاج "انقلاب فى قطر"، مواقع التواصل الاجتماعى، لتكشف حجم المعارضة القطرية لنظام تميم بن حمد أمير قطر وحجم الانتهاكات التى يمارسها النظام القطرى ضد شعبه.

وتضمن الهاشتاج تغريدات عديدة من نشطاء قطريين، يكشفون حجم القمع الذى يمارسه النظام القطرى ضد المعارضين، ويوضح حجم الرافض العارم من قبل المواطنين القطريين لحكم تنظيم الحمدين، ويشن هجوما عنيفا على الحكومة القطرية.

وفى وقت سابق قال اللواء محمود منصور، رئيس الجمعية العربية للدراسات الإقليمية والاستراتيجية، أن ما يحدث فى قطر الآن هى جائحة أكثر وجعا وإيلاما للإنسانية وللعالم العربى والإسلامى من جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه مرت سنوات طويلة الآن وهم مستمرون فى الإنفاق والتحريض والإيواء والإرهاب الذى يحاول أن يقضى على سلامة وأمن الدول العربية.

 

 

وأضاف "منصور"، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن قطر قامت بتدمير دول عربية بالكامل وما زالت تحاول مع مصر، ولكنها لن تستطيع، موضحا أن عصابة تميم ما زالت تسيطر على الديوان الأميري في الدوحة وتقوم بفعل ما يمليه عليها ضميرها الفاسد والمليء بالإجرام.

وأشار إلى أن قطر تحت ظروف القهر الذي ينتشر داخل الدوحة، منها القهر ضد العمال الأجانب الذين أتوا من جنوب شرق آسيا لبناء ملاعب لن تستخدم سوى مرة واحدة ويقوموا بسرقة حقوقهم الشهرية.

وأكد أن هناك معلومات مؤكدة من المعارضة القطرية أن الحالة الاقتصادية للشعب القطري وصلت إلى مرحلة صعبة جدا وغير محتملة، حيث إن البيوت لا تجد قوت يوميا والشعب لا يجد علاجا طبيا وانتشار كورونا هناك، لافتا إلى أنها تقوم بالتكتم على تلك المعلومات كالعادة.

وأفاد بأن أموال قطر تشترى بعض وسائل الإعلام فى العالم، ووصولها إلى الجبروت الإرهابي، نتيجة المساندة الأجنبية من تركيا وإيران والولايات المتحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة