خالد صلاح

فريق مغربي يجبر لاعبيه على تخفيض أجورهم بسبب أزمة كورونا

السبت، 30 مايو 2020 03:00 ص
فريق مغربي يجبر لاعبيه على تخفيض أجورهم بسبب أزمة كورونا الدوري المغربي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي الكوكب المراكشي المغربي، صرف راتب شهر فبراير للاعبيه بعد طول انتظار، نتيجة الأزمة المالية التي تعرض لها الفريق مؤخرا، جراء تأثره بجائحة كورونا، ووفقا لما ذكره موقع " le360" المغربي، فإن هناك 13 لاعبا  للكوكب، وافقو تحت الضغوط الذي مارسها عليهم مبارك نعيم الراضي، رئيس اللجنة المؤقتة للفريق المراكشي، لتخفيض رواتبهم الشهرية التي لم يتسلموها لأربعة أشهر متتالية.

وأشار الموقع إلى أنه في الوقت الذي رضخ فيه 13 لاعبا لإدارة رئيس اللجنة المؤقتة، امتنع 6 آخرون عن تخفيظ أجورهم وطالبوا بتسلم أجورهم المالية العالقة  منذ فترة مع الفريق المراكشي كاملة.

ورفض نعيم مبارك الراضي تقديم استقالته وتشبث بالبقاء في منصبه رغم مطالبة الكبيرة لجماهير الفريق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة السابقين، وذلك بسبب تراجع  الفريق خلال الموسمين الأخيرين.

وقال نعيم إنه لن يغادر منصبه ويرفض تقديم استقالته من رئاسة النادي معللا الأمر بكونه لن يترك الفريق دون رئيس ولن يقوم بما أقدم عليه عدد من الإداريين   السابقين الذين غادرو منصبهم وتركوا الفريق للمجهول .

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية مغربية، أن مسابقة الدوري المغربي في طريقها للإستئناف مجددا فى وقت قريب، وذلك بعد انخفاض عدد الاصابات بفيروس كورونا داخل المغرب وكذلك عدد الوفيات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية، بأن هناك مؤشرات كبيرة لعودة البطولة للدوران بعد تعليقها بسبب جائحة "كورونا" المستجد، وكذلك بعد أن أظهرت الحالة الوبائية بالمملكة المغربية إنخفاظا في عدد المصابين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يؤكد ذلك هو أن اللجنة الطبية التابعة للإتحاد المغربي لكرة القدم، ستسلم اليوم الثلاثاء تقريرها لأطباء البطولة الذي يتضمن بعض التدابير الصارمة التي سيتعاملون بها مع اللاعبين والإجراءات المرافقة لاتباع الارشادات لمكافحة الفيروس.

ويغرد فريق الوداد البيضاوى منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة، برصيد 35 نقطة، فيما يأتى مولودية وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة