خالد صلاح

بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة ضد فورتونا دوسلدورف بالدورى الألمانى

السبت، 30 مايو 2020 09:00 ص
بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة ضد فورتونا دوسلدورف بالدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فورتونا دوسلدورف فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "اليانز آرينا" فى الجولة الـ 29 من المسابقة، وعادت منافسات الدورى الألمانى منذ أسبوعين بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 64 نقطة بعد مرور 28 جولة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة، فيما يتواجد فريق فورتونا دوسلدورف فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

ويسعى الفريق البافارى لاستكمال سلسلة انتصاراته التى بدأها مع استئناف المسابقة، بعد أن حقق الفوز على كل من يونيون برلين، أينتراخت فرانكفورت، وأخيرا على منافسه المباشر بوروسيا دورتموند بهدف رائع لجوشوا كيميتش، ليقترب كثيرا من الحفاظ على لقبه الذى توج به فى المواسم الأخيرة، منذ موسم 2012-2013.

أما فريق فورتونا دوسلدورف فيعيش نشوة الفوز على شالكه فى الجولة الأخيرة، بعد سلسلة تعادلات استمر 4 مباريات، لينعش آماله فى الهروب من مراكز الهبوط لدورى الدرجة الأولى، حيث لا يفصله عن فريق ماينز صاحب المركز الـ 15 وآخر المراكز الت ى تؤدى للبقاء الموسم المقبل سوى نقطة وحيدة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الالمانى قبل بداية الجولة الـ29، على النحو التالى:
 
ترتيب الدوري الألماني
ترتيب الدوري الألماني

في الوقت نفسه، أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني تبرعه بـ250 ألف يورو لمبادرة " WeKickCorona" لمحاربة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى تفشى فى مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة، وهى المبادرة التى أطلقها ثنائى الفريق البافارى كيميش وليون جوريتزكا. وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن هذه المساهمة تأتى من بيع أقنعة الوجه "الكمامات" الحاملة لشعار الفريق والتى صنعتها شركة بافارية من الأوشحة التى كان من المفترض تقديمها فى مباراة دورى أبطال أوروبا المؤجلة ضد تشيلسى فى ملعب "اليانز أرينا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة