خالد صلاح

طبيب يرتدى زى البطل الخارق "أيرون مان" لتقليص المخاوف من الكورونا

الجمعة، 29 مايو 2020 02:00 ص
طبيب يرتدى زى البطل الخارق "أيرون مان" لتقليص المخاوف من الكورونا الطبيب بزى البطل الخارق
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو لطبيب يرتدى زى البطل الخارق "أيرون مان"لمساعدة المرضى، وقال الطبيب الإندونيسى إن هذا الزى يخفف عن المرضى ويقلص مخاوفهم من فيروس كورونا بالاضافة إلى أن هذا الزى يشعره وكأنه بطل حقيقى .

من جانب آخر كشف تقرير لوكالة "رويترز" عن قيام منظمة الصحة العالمية بإبلاغ إندونيسيا المدافعة الرئيسية عن هيدروكسي كلوروكين بالتوقف عن استخدامه بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة على المرضى وذلك بعد قرار المنظمة بوقف استخدام العقار.

ووفقا لتقرير رويترز فإن أي قرار تتخذه إندونيسيا بوقف استخدام الأدوية، الكلوروكين والهيدروكسي كلوروكين سيكون بمثابة تحول عالمي كبير بعيدًا عن العلاج الذي تم الترويج له منذ شهور من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأوضح تقرير "رويترز" أن منظمة الصحه العالميه  أرسلت إخطارًا إلى وزارة الصحة الإندونيسية ينصح فيها بوقف استخدام الهيدروكسى كلوروكين في علاج مرضى كورونا، وأكدت إيرلينا برهان ، وهي طبيبة ساعدت في صياغة إرشادات علاج فيروسات التاجية كعضو في الجمعية الإندونيسية لأطباء أمراض الرئة ، أن الجمعية تلقت أيضًا نصيحة جديدة من منظمة الصحة العالمية لتعليق استخدام الدواء ،وحتى الآن ولم يرد متحدث باسم بعثة منظمة الصحة العالمية في إندونيسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة