خالد صلاح

بدون جمهور.. لعنة الأرض تتواصل في الدوري الألماني

الإثنين، 25 مايو 2020 05:00 ص
بدون جمهور.. لعنة الأرض تتواصل في الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب غياب الجمهور عن مباريات الدوري الألماني فى اخر جولتين على خلفية جائحة كورونا، في سقوط العديد من الأندية على ملاعبها، وهي تلك الأندية التى كانت تعتمد بشكل كبير على العامل النفسي بمساندة المشجعين لها على ملاعبها، حيث بعد مرور جولتين أى إقامة 18 مباراة لا يوجد سوى 3 مباريات فقط الذين نجح خلالها أصحاب الأرض في تحقيق الفوز.

في الجولة الأولى، فاز بوروسيا دورتموند على شالكه بنتيجة (4-0)، وهو الفوز الوحيد لصاحب الأرض على الضيف، فى الوقت الذى شهد 5 انتصارات خارج الأرض و3 تعادلات فى المباريات التسع التى أقيمت.

وفي الجولة الثانية، فاز هيرتا برلين (4-0 في الديربي ضد يونيون) وبايرن ميونخ (5-2 ضد أينتراخت فرانكفورت) على أرضه، ليكون بذلك قد تحقق انتصارين لأصحاب الأرض، بالإضافة إلى تعادلين و 5 انتصارات خارج الملعب.

في المجموع ، أسفرت 18 مباراة خلف الأبواب المغلقة في الدوري الألماني بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا عن 3 انتصارات لأصحاب الأرض و 5 تعادلات و 10 انتصارات خارج الملعب (8 منها بأكثر من هدف واحد).

وواصل فريق بايرن ميونخ، سيطرته على قمة جدول ترتيب الدوري الألمانى خلال الموسم الحالى 2019 – 2020، بعد الفوز على ضيفه فريق إينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 5 – 2، ليرفع رصيده إلى 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة