خالد صلاح

ابنة الراحل كوبى براينت تخطو خطواتها الأولى مع والدتها.. فيديو

الإثنين، 25 مايو 2020 02:22 م
ابنة الراحل كوبى براينت تخطو خطواتها الأولى مع والدتها.. فيديو ابنة كوبى براينت
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت فانيسا براينت، زوجة الراحل كوبى براينت، نجم كرة السلة الأمريكى، متابعيها، لحظات مصورة سجلتها في عطلة نهاية الأسبوع، حيث نشرت مقطع فيديو للخطوات الأولى لابنتهما كابري التي تبلغ من العمر 11 شهرا.

وظهرت كابري ابنة الراحل كوبي براينت في مقطع فيديو عبر حساب والدتها فانيسا براينت على تطبيق التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث تعثرت الطفلة وحاولت أن تخطو خطواتها الأولى في الغرفة لأول مرة، حتى وصلت إلى أحضان أمها التي انقذتها من السقوط على الأرض.

1
 

 

 وقالت فانيسا براينت لابنتها كابري :"أنا فخور جدا بك!.. كنت أعلم أنك ستفعل ذلك". وكتبت فانيسا على إنستجرام يوم الاثنين "طفلتي.. فخور جدا بكوكي.. كابري خطت خطواتها الأولى من خالتها صوفي إلى أمها اليوم".

وفي وقت سابق، أصدر مكتب الطب الشرعى فى لوس أنجلوس الأمريكية، تقرير حول وفاة نجم كرة السلة الأمريكى كوبى براينت، وابنته جيانا، بعد مرور ما يقارب من 4 أشهر على حادثة تحطم المروحية التي كانا يستقلانها.

2

وكشف تقرير الطب الشرعى، أسباب وفاة براينت وابنته البالغة من العمر 13 عاما، بالإضافة إلى 7 أشخاص آخرين كانوا على متن الطائرة، وفقا لموقع سبوتنيك.

وأفاد التقرير أن قائد الطائرة آرا زوبيان، 50 عاما، لم يكن في جسده أي آثار للمخدرات أو الكحوليات وقت وقوع الحادثة.

3
 

 

وذكر تقرير الطب الشرعي أن "كل الركاب ماتوا جراء تعرضهم لصدمة حادة، بينما كانت طريقة الوفاة عرضية".

وأضاف التقرير أن الإصابات التي تعرض لها براينت، سريعة ومميتة على الفور، وجاءت نتيجة تقرير الطب الشرعي بعد أن تبادل متحدث باسم قائد الطائرة آرا زوبيان وعائلة كوبي براينت خلال الفترة الماضية إلقاء المسؤولية على الآخر في وقوع الحادثة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة