أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. حى المقطم يزيل أدوارا مخالفة أثناء وقت الحظر

السبت، 23 مايو 2020 02:38 م
فيديو وصور.. حى المقطم يزيل أدوارا مخالفة أثناء وقت الحظر حى المقطم يزيل ادوار مخالفة أثناء وقت الحظر
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت إدارة المتابعة والإشغالات بحى المقطم بقيادة المهندس وليد إبراهيم وقوى من شرطة قسم المقطم بقيادة الرائد أحمد بهاء حملة على بعض العقارات التى بها أدوار مخالفة بشوارع منطقة الهضبة الوسطى، وتمت إزالة عدد من الأدوار المخالفة.
 
 
وقال المهندس وليد إبراهيم مدير المتابعة بحى المقطم أنه تم شن حملة على أحد العقارات التى استغل مالكها وقت الحظر وقام ببناء دورين مخالفين، وتم التحفظ على خلاطة أسمنت وتحويل محضر الإشغالات للنيابة العسكرية.
 
وأضاف مدير متابعة المقطم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم خلال الشهر الماضى تنفيذ 20 حملة إزالة لمبانى مخالفة ومن بينهم عقارات بالكامل، لافتاً إلى أن إجمالى عدد حمالات الاشغالات للشهر الجارى يبلغ 50 حملة تم الانتهاء من تنفيذ 25 حملة إشغالات حتى الآن.
 
وأشار مدير المتابعة إلى أن هناك تعليمات مشددة من العميد طارق الكومى رئيس حى المقطم بضرورة متابعة جميع العقارات بنطاق الحى، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا تاما مع مأمور قسم المقطم العقيد عمرو عوض فى حمالات الإزالة ورفع الاشغالات.
 
وكان حى المقطم برئاسة العميد طارق الكومى استجاب لما نشره "اليوم السابع" من رصد لبناء أدوار مخالفة بشوارع الهضبة الوسطى التابعة للحى، ووجه بإزالة هذه الأدوار و تحرير محاضر لملاك هذه العقارات.
 
48439d62-888e-4ad4-a474-f9c2188dbf0a
 
b809385d-5631-47f5-91a9-f88c11a927b1
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة