خالد صلاح

بعد تماثلها للشفاء من فيروس كورونا..

شيرين فراج لـ"اليوم السابع": أنا وأبنائى بالمنزل منذ ساعات.. والتجربة كانت قاسية

الجمعة، 22 مايو 2020 11:00 م
شيرين فراج لـ"اليوم السابع": أنا وأبنائى بالمنزل منذ ساعات.. والتجربة كانت قاسية شيرين فراج، عضو مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، تماثلها وأبنائها للشفاء من فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أنهم عادوا سويا إلى منزلهم اليوم الجمعة بعد تلقى العلاج اللازم بمستشفى قصر العينى الفرنساوى.

وأكدت الدكتورة شيرين فراج، أن تجربة الإصابة بالفيروس لم تكن سهلة وكانت قاسية وغاية فى الصعوبة، مناشدة جموع المصريين بالانتباه الشديد لخطورة هذا الفيروس والالتزام التام بالاجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالوقاية من الإصابة بفيروس كورونا

وفى وقت سابق، كشفت النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا. وقالت فراج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»: «المرض صعب وغريب وعجيب، أنا ملتزمة بالإجراءات الصحية، وكنت أحافظ على ارتداء الكمامة لذلك لم أنقل العدوى منى لزملائي في مجلس النواب، بعكس ما حدث معي».

وتابعت النائبة: «المرض سريع الانتشار بطريقة غير عادية، وانتقال العدوى عن طريق قد يحدث عن طريق استخدام المرحاض».

وأضافت: «شعرت بضيق في التنفس، ثم ارتفاع بدرجة الحرارة، وبعض الناس بتتأخر وهذا قد يطور المرض إلى التهاب رئوي، ومن المهم التوجه إلى المستشفى فور الشعور بالأعراض»، مشيرة إلى أنها شفيت بعد تناول دواء الملاريا.

وأردفت: «خرجت من العزل أنا وأولادي، مضيفة: حضرت اجتماع للجنة الموازنة والصحة بمجلس النواب وبعض الأشخاص العاملين بديوان عام  وزارة الصحة كانوا مصابين وحضروا الاجتماع وأحدهم كان قريبا مني وغير مرتدي للكمامة وتسبب في نقل العدوى لي».

وناشدت المواطنين بالحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة لمواجهة كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة