خالد صلاح

دمى محاربى كورونا تهدف لزيادة وعى الأطفال بالوباء في إسبانيا.. فيديو

الجمعة، 22 مايو 2020 03:00 م
دمى محاربى كورونا تهدف لزيادة وعى الأطفال بالوباء في إسبانيا.. فيديو  دمى محاربو كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صنعت شركة اسبانية دمى أطلقت عليها أسم محاربو كورونا "كوفيد -19" وتهدف إلى المساعدة توعية الأطفال بالفيروس وأدوات الوقاية، موضحة أنه ستذهب بعض الأرباح لدعم المشاريع الإنسانية. وذكر خوسيه أنطونيو كاسترو، مدير Brillindolls الإسبانية التي تعمل في المجال لأكثر من 30 عاما ، لموقع روسيا اليوم، أن الدمى شكل من أشكال "الاعتراف" بمجهودات العاملين في مجال الصحة، وهؤلاء الممرضات الذين يخاطرون بحياتهم كل يوم خلال مواجهتهم فيروس كورونا. 
 
 
وأضاف، أن صنع الدمى أفضل وسيلة للمساعدة وجمع أموال التضامن لأي منظمة غير حكومية قد تحتاجها في هذه الحالة ، قررنا التبرع إلى منظمة أطباء العالم. 
 
دمى محاربو كورونا  (3)
 

دمى محاربو كورونا  (5)
 
 
وأوضح التقرير، أن منظمة أطباء العالم هي جمعية تعمل في 20 دولة، بما في ذلك إسبانيا، وتوفر الرعاية الصحية للمحتاجين.
يشار أن السلطات الصحية بإسبانيا أعلنت تسجيل 95 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا أمس ليرتفع إجمالى الوفيات إلى 27888 حالة، حسبما ذكرت  شبكة روسيا اليوم.
 
دمى محاربو كورونا  (2)
 
دمى محاربو كورونا  (4)

لم تكن تلك الشرطة الوحيدة التى تتخذ ذلك الاتجاه فى جمع التبرعات، بل أطلقت شركة ماتيل المصنعة لدمية باربي الشهيرة خط جديد من إنتاجها توجه بها الشكر لنماذج مهنية للعاملين بالخطوط الأولى لمواجهة فيرروس كورونا المستجد، بعنوان "شكرا يا أبطال"، حيث أكدت الشركة فى بيان لها: "ماتيل دائماً ما تسلط باربى الضوء على نماذج يُحتذى بها لإلهام الأجيال القادمة، لذا، فإننا فخورون بإطلاق برنامج الاحتفال بأبطال حياتنا الواقعية الذين يعملون في الخطوط الأمامية، ودعم عائلاتهم، وإلهام أطفال اليوم للمضى على طريقهم في المستقبل".

كما أعلنت الشركة تبرعها بأكثر من 30 ألف دمية لصالح أطفال الذين فقدوا أبائهم خلال وقوفهم فى الصفوف الأولى لمواجهة المرض، وفقا لموقع "people".

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة