خالد صلاح

تعليم الإسماعيلية: 7783 طالب أدوا اختبار اللغة الأجنبية الأولى بالأول الثانوى

السبت، 02 مايو 2020 02:27 م
تعليم الإسماعيلية: 7783 طالب أدوا اختبار اللغة الأجنبية الأولى بالأول الثانوى اختبار - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية إن 7783 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوى تمكنوا من الدخول على المنصة وأداء إمتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى على التايلت عن طريق الواي فاي أو الشريحة وفقًا للتعليمات الوزارية.

وأضاف مدير تعليم الإسماعيلية، بدأت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية عملها منذ الصباح الباكر وذلك بمتابعات مكثفة مع جميع الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها للتأكد تمامًا من تواجد الجميع داخل غرف العمليات الفرعية وجميع المعلمين المنوطين بأعمال الآمتحانات.

وأشار "قبيصي"، إلي أنه تم التواصل مع الطلاب عبر الصفحة الرسمية للمدرسة وعبر تطبيق واتساب والخدمات التليفونية المتاحة لتلقى أى شكاوى والعمل على حلها على الفور، مؤكدًا أنه تم التنبيه علي ضرورة مراعاة الوقت المحدد لدخول الطلاب إلى منصة الإمتحانات وآداء آمتحان والذى بدأ من التاسعة صباحًا وانتهى الثانية عشر ظهرًا.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت أنه تم تقسيم طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى بالمحافظات إلى مجموعتين، حيث يؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

وأوضحت الوزارة: الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المحافظة: المجموعة الأولى - الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً وتشمل: محافظات" القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادى الجديد وجنوب سيناء.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية - الفترة ما بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، تشمل محافظات" الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة