خالد صلاح

مش عارفين عيد الفطر من الأضحى.. خطأ فادح للرئاسة التركية على "تويتر"

الثلاثاء، 19 مايو 2020 04:48 م
مش عارفين عيد الفطر من الأضحى.. خطأ فادح للرئاسة التركية على "تويتر" حساب الرئاسة التركية
كتب ـ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط مسئول الحساب الرسمى للرئاسة التركية، فى خطأ فادح، حينما حاول أن يغرد بقرار اتخذه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وهو فرض حظر التجوال فى جميع الولايات اعتبارا من السبت إلى اليوم الأخير للعيد، حيث قال مسئول الحساب، "سيتم فرض حظر التجوال فى جميع الولايات اعتبارا من يوم عرفة إلى اليوم الأخير للعيد".

الوقفة
الوقفة

 

بعد التعديل
بعد التعديل

 

يوم عرفة
يوم عرفة

 

الملفت فى الأمر أن مسئولى الحساب، سقطوا فى الخطأ مرتين، المرة الأولى حينما قالوا "يوم عرفة"، وعندما حاولوا تدارك الخطأ، كتبوا "يوم الوقفة"، ليعدلوا الخطأ فى التغريدة الثالثة.

قنديل
قنديل

 

ويبدو أن مسئولى الحساب، لا يعرفون الفارق بين عيد الفطر وعيد الأضحى، أو العيد الصغير من العيد الكبير، حيث اعتبر مسئول الحساب أن السبت هو وقفة عرفات.

نسرين
نسرين

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، سخروا من الخطأ الفادح الذى سقط فيه حساب الرئاسة التركية باللغة العربية على "تويتر"، حيث قال أحد الأشخاص، " بعد 48 دقيقة يتدارك حساب الرئاسة التركية فضيحة مدوية.. دولة تركيا الاسلامية مش عارفة وقفة عرفة في عيد الفطر أم عيد الأضحى"، وقال آخر ساخرا، " خليفة ياجدع حد يقدر يفتح بقه .

وليد
وليد

 

وقال ثالث ساخرا، "ما شاء الله خليفة المسلمين المنتظر وتركيا الإسلامية مش عارفة وقفة عرفة في عيد الفطر أم عيد الأضحى .. عجبى"، وقالت أخرى، " دى أعياد مسلمين هيعرفها منين قائد جيوش المرتزقة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf hassan

جهل فاضح بأبسط أمور الدين الإسلامي

هذا يفضح الجهل الشديد بأبسط أمور المسلمين التى يدعون أنهم يهتمون بها و يدافعون عنها و يكشف اطماعهم فى الدول العربية و الإسلامية و العيب على من لايزال يصدقهم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة