خالد صلاح

مدرب يونيون برلين يغادر الحجر الصحي قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأربعاء، 13 مايو 2020 04:32 م
مدرب يونيون برلين يغادر الحجر الصحي قبل مواجهة بايرن ميونخ أورس فيشر مدرب يونيون برلين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يونيون برلين الألماني أن أورس فيشر، المدير الفنى للفريق، غادر الحجر الصحى قبل مواجهة بايرن ميونخ الأحد المقبل، لظروف شخصية، ومن المقرر استئناف البوندزليجا السبت المقبل بقرار من الحكومة الألمانية ووسط إجراءات احترازية صارمة، ويواجه يونيو برلين بايرن ميونخ الأحد، وأكد نادى يونيون برلين، على موقعه الرسمي، أن رحيل فيشر من معسكر الفريق التدريبى فى بارسينجهاوزن قبل مواجهة بايرن ميونخ ليس له علاقة بأى إصابة بفيروس كورونا، ولن يؤثر على المباراة المقبلة.

وخضع جميع لاعبى أندية الدورى الألمانى لحجر صحى لمدة سبعة أيام قبل أن تستأنف منافسات الدورى، وسيتم فحصهم بشكل دورى خوفاً من ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا.

وقد تمنع الظروف الشخصية فيشر من قيادة فريقه أمام بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب بـ 55 نقطة، رغم أن هذا لم يتم تأكيده من قبل يونيون، وفى حال حدوث ذلك سيقود الفريق الثنائى ماركوس هوفمان وسيبستيان بوينغ خلال فترة غياب فيشر.

جدير بالذكر ان يونيون برلين يتصدر ترتيب جدول الدورى الألمانى برصيد 30 نقطة.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية آخر مستجدات انتقال الألمانى ليروى سانى جناح مانشستر سيتي إلى صفوف بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى. وذكر موقع "SPORT 1"الألمانى أن التفاوض بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتى من أجل انتقال سانى إلى "إليانز أرينا" شهد تطورا كبيرا، وقد يتم حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة. وأضافت الموقع أن صفقة انتقال ليروى سانى إلى "إليانز أرينا" قد تكلف بايرن ميونخ 60 مليون يورو.

ومنح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى موافقته على رحيل ليروى سانى بعد نهاية الموسم، خاصة أن اللاعب يرغب فى مغادرة النادى، بحثاً عن المشاركة بشكل أساسي.

يذكر أن سانى تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى مطلع الموسم الجاري، فى أغسطس 2019، وقضى فترة علاج إنتهت فى مارس الماضي، ولكنه لم يعد إلى اجواء المباريات، حث تم تعليق الأنشطة الرياضية بداية عودته إلى التدريبات.

ويرتبط ليروى سانى بعقد مع مانشستر سيتى ينتهى فى صيف 2021، لذلك قد يوافق مسئولو النادى على بيعه مقابل هذا الرقم، بدلاً من رحيله مجاناً بعد عام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة