خالد صلاح

كومان يفكر فى الرحيل عن بايرن ميونخ بسبب ليروى سانى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 11:59 ص
كومان يفكر فى الرحيل عن بايرن ميونخ بسبب ليروى سانى كينجسلي كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الفرنسى كينجسلى كومان جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، الرحيل عن البافارى بعد الأنباء التى ترددت حول اقتراب النادى من التعاقد مع ليروى سانى جناح مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى" ألمانيا، فإن اقتراب بايرن ميونخ من التوقيع مع ليروى سانى جناح مانشستر سيتى، سيدفع الفرنسى كينجسلى كومان لمغادرة ملعب أليانز آرينا هذا الصيف، وينتهى تعاقد كومان البالغ من العمر 23 عاماً مع بايرن ميونخ فى يونيو 2023.

أوضحت الشبكة أن قرار بايرن ميونخ بالتعاقد مع ساني، سيجعله منفتحاً على بيع كومان، والذى حدد سعره بـ60 مليون يورو، وسط اهتمام من ريال مدريد وبرشلونة، وقد تفكر إدارة بايرن ميونخ فى دخول كينجسلى كومان فى صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي لضم ليروى سانى.

وتابعت أنه بالنسبة لبرشلونة يبدو من الصعب إنهاء هذه الصفقة، بسبب كثرة اللاعبين فى هذا المركز، كما أن البرازيلى نيمار نجم باريس سان جيرمان هو الصفقة الأبرز المنتظرة فى البلوجرانا الصيف المقبل فى مركز الجناح.

كما أن فريق ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم هداف وليس لاعب جناح، وبلا شك فإن خيار التعاقد مع كينجسلى كومان أمر لا يحبذه المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

من جانب آخر أكد هيربيرت هاينر، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، أن سوق الانتقالات ستشهد تغيرا كبيرا ليس بين أندية البوندزليجا فقط لكن فى أوروبا بأكملها خاصة بعد الأزمة الاقتصادية نتيجة توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال هاينر، فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، "أعتقد أن سوق الانتقالات سيشهد تغيرًا كبيرًا، لأن العديد من الأندية ليس فقط في ألمانيا وإنما في أوروبا بأكملها لن تستطيع دفع مبالغ كبيرة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، وسيكون من الجيد لو تحسن الوضع قليلًا بعد المبالغ القياسية التي كنا نراها في السنوات الأخيرة. بالطبع نريد أن يكون لدينا فريق قوي يستطيع المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية. هذا هو هدفنا في البايرن وسنصل إليه".

وأضاف رئيس نادى بايرن ميونخ "نحن نمتلك فريقا قويا لا يزال ينافس على ثلاثة ألقاب، وأنا سعيد للغاية بتمديد تعاقدنا مع هانز فليك ليصبح المدير الفني للفريق في السنوات القادمة، وبتجديد عقدي توماس مولر وألفونسو ديفيز حتى عامي 2023 و2025.. ونسعى أيضًا لتجديد عقود مانويل نوير وتياجو وديفيد ألابا".

وعن إمكانية حدوث تغييرات لنادى بايرن ميونخ بعد انتهاء أزمة كورونا، أوضح هاينر "لا أحد يعرف الآن كيف سيتغير المجتمع والدوري الألماني والبايرن نتيجة لأزمة كورونا، ولكن الشيء الواضح هو أن بعض أندية البوندزليجا ستعاني كثيرًا على الصعيد الاقتصادي".

وتابع هاينر "بالطبع نرغب جميعا في عودة النشاط الكروي في أسرع وقت ممكن، وكنا نتمنى أن تمتلئ المدرجات بالجماهير، ولكن صحة المواطنين تأتي في المقام الأول. لذلك، ستقام مباريات البوندزليجا قريبا أمام مدرجات فارغة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة