خالد صلاح

ايفانكا ترامب تحتفل بعيد الأم بصورة قديمة تجمعها بوالدتها

الأحد، 10 مايو 2020 04:20 م
ايفانكا ترامب تحتفل بعيد الأم بصورة قديمة تجمعها بوالدتها ايفانكا ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشارته، بعيد الأم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بصورة قديمة تجمعها بوالدتها، موجهة رسالة لها مفادها :"شكرا لإعطائنا الحياة والحب! أمي".

وقالت إيفانكا ترامب فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"عيد أم سعيد لجميع السيدات الخارقات هناك ، وخاصة أولئك الذين قد لا يتمكنون من الحصول على عناق دافئ من أطفالهم اليوم، شكرا لإعطائنا الحياة والحب! أمي، أغرقك بالامتنان والقبلات الافتراضية، اليوم ودائمًا".

 
ايفانكا
ايفانكا

 

وفى سياق آخر أشادت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ومستشارته، بجهود الممرضات خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، قائلة :" نشكر هؤلاء الأبطال على الخط الأمامي لهذه الأزمة الصحية العالمية".

وقلت ايفانكا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"فى اليوم العالمي للممرضات نشكر هؤلاء الأبطال على الخط الأمامي لهذه الأزمة الصحية العالمية، إن مهارتهن وتعاطفهن والتزامهن يصنع فرقًا منقذًا للحياة كل يوم وهن يشفين أمتنا، تأكدوا من شكر كل ممرضة اليوم وغدا وكل يوم !!".

وكانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ومستشارته، قد وجهت رسالة بمناسبة يوم الأرض، لبث الأمل فى مواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أن ما يعاني منه العالم حاليا من تفشى للفيروس سينتهي بمزيد من الوعي والإمتئنان لمتع الحياة البسيطة.

ونشرت إيفانكا ترامب صورة قديمة لها مع زوجها جاريد كوشنر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" فى حديقة جبال سموكي بالولايات المتحدة، مصحوبة بتعليق: "شاكرين لكل ما قدمته لنا أمنا الأرض.. غدا سيكون أفضل وأكثر إشراقا من اليوم ونحن نخرج من هذا الوباء بمزيد من الوعي والامتنان في قلوبنا لمتع الحياة البسيطة ، ولكنها استثنائية.. عيد أرض سعيد للجميع".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة