خالد صلاح

سام كلافلن يستعيد ذكريات فيلمه Me Before You بصورة لعضلات البطن

الجمعة، 01 مايو 2020 08:16 م
سام كلافلن يستعيد ذكريات فيلمه Me Before You بصورة لعضلات البطن سام كلافلن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي سام كلافلن على مشاركة متابعيه وجمهوره، بصورة له من كواليس تصوير فيلمه Me Before You، الذي شاركته في دور البطولة النجمة العالمية أميليا كلارك، وتم طرحه العام الماضي في دور العرض السينمائى.

وظهر كلافلن في الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع الصور إنستجرام، وهو يستعرض عضلات بطنه البارزة ولحيته الطويلة في كواليس تصوير فيلمه Me Before You.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sweaty sweater 🥵

A post shared by Sam Claflin (@mrsamclaflin) on

وتدور أحداث فيلم "Me Before You" حول شابة تعمل فى أحد المتاجر، تعيش حياتها التى تعرفها من عدد خطواتها إلى محطة الأتوبيس وصولًا إلى صعوبة قبولها حب صديقها (باتريك)، ولكنها لم تكن تتوقع طردها من العمل، وعلى الجانب الآخر تقع حادثة دراجة نارية للشاب (ويل تراينور) تمنعه عن القيام بكل ما اعتاد عليه فى السابق، يقترب عالماهما معًا لتزيد حياة كل واحد منهما بهجة وسعادة على غير المنتظر بقربه من الآخر.

فيلم "Me Before You" من إخراج ثيا شاروك، وتأليف جوجو موياس، وبطولة تشارلز دانس، جانيت ماكتير، سام كلافلن، إميليا كلارك، فانيسا كيربى، ليلى ترافيرس.

EW7Tqt0WsAAdZjE
 

وظهر النجم العالمي سام كلافلن، في الموسم الخامس من مسلسل العصابات البريطانية Peaky Blinders، والذي جسد فيه شخصية موزسلي، ومن المقرر ان يستكمل تصوير الموسم السادس القادم في عام 2021 عبر شبكة قنوات نتفليكس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة