خالد صلاح

4 مواقف تمنح بايرن ميونخ لقب "قاهر فيروس كورونا"

الخميس، 09 أبريل 2020 01:31 م
4 مواقف تمنح بايرن ميونخ لقب "قاهر فيروس كورونا" بايرن ميونخ
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحق نادى بايرن ميونخ الألماني عن جدارة لقب "قاهر فيروس كورونا"، فى الوقت الذى يبدو فيه العالم كله متأثراً بانتشار الفيروس المستجد، لا سيما على المستوى الرياضي، بينما الأمور تسير بشكل طبيعي فى النادى البافارى، بل ربما تكون أفضل مما تم الاعتياد عليه فى الظروف الطبيعية.

ورسمت 4 مواقف قام بها النادى البافارى عدم تأثره بفيروس كورونا وممارسة حياته كما يجب أن تكون، في انتظار عودة المسابقات المحلية والأوروبية التي بات جاهزا لها.

لمعرفة الـ4 مواقف التى منحت بايرن ميونخ لقب "قاهر" كورونا من هنا
 

وتسبب فيروس كورونا فى تأجيل العديد من المسابقات الرياضية، التي يأتي في مقدمتها الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، بجانب بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وبطولة الأمم الأوروبية "اليورو" وكوبا أميركا بجانب أولمبياد طوكيو.

وأصيب أكثر من مليون شخص حول العالم من الفيروس المستجد، الذي انتشر منتصف ديسمبر الماضي في الصين، قبل أن ينتشر في أرجاء العالم.

وقدم العديد من الصحف الرياضية فى جميع دول العالم، الكثير من الاقترحات لعودة النشاط الكروى مرة أخرى، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه والحد من الخسائر التى تكبدتها الأندية وراء تأجيل المسابقات.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألمانى، قبل توقفه بسبب فيروس كورونا، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق بوروسيا دورتموند، الوصيف برصيد 51 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة