أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب والرياضة بدمياط تنفذ مبادرة تطهير مراكز الشباب لمواجهة كورونا.. صور

السبت، 04 أبريل 2020 01:52 م
الشباب والرياضة بدمياط تنفذ مبادرة تطهير مراكز الشباب لمواجهة كورونا.. صور تطهير مراكز الشباب والرياضة بدمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مديرية الشباب والرياضة بدمياط ، وإدارة الشباب بالروضة ، بأعمال تطهير وتعقيم مركزشباب أولاد خلف، وكذلك تطهير وتعقيم الشوارع والطرق والمنطقة المحيطه (المدرسه الاعداديه والشئون الاجتماعيه والوحدة الصحيه بالقرية )، كما تم تطهير وتعقيم مركز شباب اللوزى بكفر سعد والوسطانى وقرية النصر .

كما تم عملية تعقيم وتطهير قام بها مركز شباب الإبراهيمية القبلية لمركز الشباب والمدارس والمساجد والوحدة المحلية وجميع شوارع القرية والطريق العمومى، وتم تعقيم وتطهير مركز شباب الشيخ ضرغام .

يأتى ذلك ضمن انطلاق أكبر حملة تعقيم وتطهير لكل مراكز شباب الجمهورية والقرى وأماكن توزيع المعاشات الان بمشاركة أكثر من 50 ألف متطوع من فرق الكشافة والجوالة وفريق مراكز شباب مصر .

حيث انطلقت الحملة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وأنطلقت الحملة فى العاشرة صباح اليوم داخل 4300 مركز شباب على مستوى الجمهورية ، والقرى المحيطة بها ،وتستمر حتى الساعة الثانية ظهرا بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات المتطوعين من مختلف المحافظات ، أعضاء كل من "مراكز الشباب، مبادرة شباب يدير شباب، الكشافة والجوالة"، وممثلى مديريات الشباب والرياضة.

وتتضمن أعمال التنظيف والتطهير داخل مراكز الشباب وتعقيم أماكن صرف المعاشات، وتنظيم المواطنين، وتطهير مجموعة من القري، كما تتضمن الحملة قيام مجموعة من الطلائع فى عدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية"، بنشر الملصفات المختلفة وعرض مجموعة من المواد الإعلامية المصورة للتوعية بالوقاية من فيروس كورونا وأسباب انتشار العدوى وطرق مكافحتها.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بحرص الشباب على المشاركة فى فعاليات الحملة والقيام بتطهير مراكز الشباب والقرى لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والتزامهم التام بإجراءات الوقاية، وارتداء قفازات الأيدى والكمامات أثناء عملية التطهير، ومراعاة المسافات بينهم أثناء القيام بأعمال التطهير والتنظيف

وأوضح الدكتور أشرف صبحى أن الوزارة ملتزمة بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، انطلاقا من حرصها على الحفاظ على صحة الشباب والمواطنين، لافتاً إلى التعاون مع مختلف الجهات من أجل توعية المواطنين بالفيروس المستجد وطرق الوقاية منه.

FB_IMG_1585998796214
تطهير مراكز الشباب والرياضة بدمياط

 

FB_IMG_1585998800864
تطهير مراكز الشباب والرياضة بدمياط

 

FB_IMG_1585998932002
تطهير مراكز الشباب والرياضة بدمياط

 

FB_IMG_1585998937263
تطهير مراكز الشباب والرياضة بدمياط

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة