أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يغازل نجوم الدورى فى فترة حظر كورونا.. مفاوضات لاستعادة عمر جابر لتدعيم الجبهة اليمنى.. منافسة الأهلى للفوز بخدمات رجب بكار وحسام عاشور فى الصورة..ومكالمة أحمد مرتضى تقرب ظهير بيراميدز من القلعة البيضاء

السبت، 04 أبريل 2020 11:39 ص
الزمالك يغازل نجوم الدورى فى فترة حظر كورونا.. مفاوضات لاستعادة عمر جابر لتدعيم الجبهة اليمنى.. منافسة الأهلى للفوز بخدمات رجب بكار وحسام عاشور فى الصورة..ومكالمة أحمد مرتضى تقرب ظهير بيراميدز من القلعة البيضاء عمر جابر وعاشور ورجب بكار
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول مسئولو نادى الزمالك استغلال فترة توقف النشاط للوقاية من فيروس كورونا المستجد فى مغازلة نجوم الدورى المصرى لتأمين صفقات الميركاتو الصيفى مبكرا، ويرصد اليوم السابع أبرز النجوم الذى يحاول الزمالك ضمهم استعدادًا للموسم الجديد فى اسطور التالية..

مفاوضات لاستعادة عمر جابر لتدعيم الجبهة اليمنى

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات للتعاقد مع عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للعودة لصفوف الزمالك مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، لحل أزمة الجبهة اليمني التى يشغلها حازم إمام فقط بعد هروب التونسي حمدي النقاز، وذلك فى ظل ظهوره فى مستوي ثابت مع بيراميدز مؤخرا، فضلا عن إجادته اللعب فى أكثر من مركز ما بين الظهير الأيمن والأيسر والجناح الأيمن، كما أنه من أبناء نادى الزمالك وأحد كباتن الفريق مع شيكابالا وحازم إمام.

مزاحمة الأهلى فى صفقة رجب بكار

كما دخل نادى الزمالك منافسة قوية مع غريمه الأهلي فللتعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الأبيض يعانى في مركز الظهير الأيمن، بالرغم من تداول أنباء خلال الأيام الماضية باقتراب بكار من الانضمام للأهلي وهناك أخبار أخرى تفيد بتوقيعه بالفعل للقلعة الحمراء، إلا أن إدارة الزمالك تدرس مزاحمة الأهلى للفوز بخدمات لاعب بيراميدز بالدخول فى مفاوضات مع إدارة ناديه وتقديم عرض رسمى فى حال الاستقرار على التعاقد مع اللاعب.

مكالمة أحمد مرتضى تقرب أحمد منصور من القلعة البيضاء

أجرى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، مكالمة هاتفية مع أيمن منصور، نجم الفريق السابق، للحديث معه حول ضم نجله أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز فى الموسم الجديد إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أجرى مكالمة مع أحمد أيمن منصور لاستطلاع رأيه، والذى أكد ترحيبه بالانضمام لقلعة ميت عقبة بشرط إنهاء المفاوضات مع بيراميدز مع إخطاره بأنه يتقاضى فى بيراميدز 8 ملايين جنيه سنويا.

حسام عاشورفى الصورة

زاد موقف حسام عاشور، قائد الأهلى، غموضًا خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد عدم الإعلان عن اعتزاله بنهاية الموسم عقب عدم التجديد له فى الأهلى ما يؤكد أن قائد الفريق الأحمر يتمسك بالاستمرار فى الملاعب خاصة أنه يؤكد حول قدرته على مواصلة العطاء فى الملاعب ما جعله يتلقى عروضاً من عدد من الأندية المحلية بجانب عرض من وكلاء اللاعبين بتسويقه عربياً، ويبقى السؤال هل يصبح حسام عاشور مفاجأة الزمالك فى انتقالات الصيف؟.

وشهدت الفترة الماضية تفاوض أحد وكلاء اللاعبين مع حسام عاشور حول انضمامه إلى الزمالك وعلم "اليوم السابع" إن اللاعب طلب التوقيع على عقد يمتد لثلاثة مواسم وبذلك يبقى الأقرب حالياً لحسام عاشور إتمام تلك المفاوضات فى المرحلة المقبلة حال عدم اتخاذه قراراً بالاعتزال نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة