خالد صلاح

ياسين منصور بعد تصريحات حسين صبور لـ"اليوم السابع": من يطالب بتشغيل الاقتصاد غلطان

السبت، 04 أبريل 2020 11:33 م
ياسين منصور بعد تصريحات حسين صبور لـ"اليوم السابع": من يطالب بتشغيل الاقتصاد غلطان رجل الاعمال ياسين منصور
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تصريحات رجل الأعمال حسين صبور في حوراه لـ"اليوم السابع"، حول إعادة تشغيل عجلة الاقتصاد جدلاً كبير بين رجال الأعمال، حيث قال رجل الأعمال ياسين منصور، إن من يطالب بتشغيل الاقتصاد كاملا في هذه الظروف "غلطان" وكلامه يتحاسب عليه، مضيفًا: "أنا مع حظر التجوال الجزئي دلوقتي مع استمرار عجلة الاقتصاد بشكل غير كامل"، دى فترة صعبة ولازم كلنا نتحملها ووفيات المصريين خسارة أكبر على الاقتصاد من خسارة المال.
 
وطالب رجل الأعمال الشهير وزارة الصحة بتوفير تحاليل فيروس كورونا في القطاع الخاص بمقابل وليس مجانًا، مردفا: "مستعدين ندفع نحن كرجال أعمال تكلفتها حتى نطمئن على أطقم العمل في مواقع الإنتاج وسنقيم معسكر للعاملين للمبيت فيه وسنمنح العاملين أوفر تايم وهبعت الفلوس لأهله".
 
وقال منصور فى مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة الآن للإعلامية لميس الحديدي ، على قناة العربية الحدث اليوم السبت، إن العالم يشهد وضعا غير مسبوق وسيء جداً يشبه أفلام الخيال العلمي التي كنا نشاهدها في السينما فقط، مشيراً إلى أن رؤيته خلال الفترة المقبلة هو أنه لا يجب النزول الكامل والعمل بالطاقة القصوى للاقتصاد لكن يجب أن تستمر عجلة الإنتاج ، بشكل أو بأخر مع استمرار التباعد الاجتماعي حتى لا نشهد كارثة في إصابات كورونا كما حدث في أعتى دول العالم مستشهدًا بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
ورفض رجل الأعمال ما يروجه البعض حول فكرة النزول الكامل بالطاقة القصوى للاقتصاد قائلاً: "ده كلام غلط اللي يقوله يتحاسب عليه لأن تشغيل الاقتصاد الكامل يعني سقوط ضحايا وهذا أخطر على الاقتصاد خاصة تزايد الوفيات، وموت المصرييين خطر على الاقتصاد أكتر من خسارة المال".
 
وأكمل: "لازم ناخد نفسنا كلنا ونتعاون ونحافظ على المصريين"، مشيراً إلى أن مجموعته كانت حريصة على استمرار العمل مع تحقيق البعد الاجتماعي من خلال تقليص الطاقة الكاملة للإدارت المختلف بنسبة 50% خاصة تلك التى تكون تتعامل بشكل مباشر مع الجماهير، كاشفاً أن مواقع العمل في شركته لم تتوقف منذ بداية الحظر ولكن ليست بالطاقة القصوى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

د / أحمد من أمريكا

كلمة واحدة عايز أقولها للأستاذ / ياسين منصور

ياسيدى الفاضل الرحمة من المولى عز وجل و المال لا يستطيع حمايتك الله لا يقدر و لا يكون ففكر قليلاً فى الأمير تشارلز لم يحمية مالة و لا منصبة من الفيروس اللعين و لكن الله أنقذ حياتة! فأرجوا من سيادتكم أن تفكر فى أرواح الناس كما تفكر فى حياتك. هنا فى الولايات المتحدة كل شئ مغلق تماماً فيماعدا الخدمات الضرورية للحفاظ على حياة السكان. لأنة شعب رحيم يرحم جميع مخلوقات المولى عز وجل من الأنسان للحيوان. أخيراً ربنا يرحمنا دونيا و آخرة. أرحموا الناس يرحمكم من فى السماء!

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

الرسالة لصبور وليس منصور

الرسلة السابقة لحسين صبور وشابوه لياسين منصور الذى يعلى من قدر المصريين والحفاظ على أرواحهم فى أحلك الظروف .....المال يسهل تعويضه مستقبلا أما البشر فلا يمكن استرجاعه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم محمد

ردا علي رجال الاعمال

اولا كلا منهم محب لبلده ولا ينقصه وطنيه  ثانبا الاختلاف في الر اي لا يفسد للود قضيه ثالثا انا مع تخفيض العماله بنسب لا تقل عن ستون بالمئه مع المحافظه علي جميع التعليمات والارشادات الصادره من وزارة الصحه مع الضوابط التي حددتها الدوله بالنسبه للعمل وخاصتا بالنسبه للمراءه العامله بحيث لا يقف الانتاج ولا نزيد الامور سوء لان الكل في مركب واحد نخاف علي انفسنا واهلينا وبنفس القدر علي وطننا رابعا لا نخرج عن الدبن الحنيف ممثلا في الازهر الشريف ولا دنيانا ممثلا في مجلس الوزراء لما لهم من المعلومات والعلم الزي قد لا نكون علي درايه كافيه به وهم اهل الاختصاص  خامسا للثقه الغاليه التى ولاها شعبنا للسيد رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي وهو يقودنا بنجاح  بمشيئة الله الي جميع الامور التي تهم كل الناس علي  ارض الوطن الغالي  وتسير بنا ان شاء الله الي بر الامان كما عودنا دائما ولكي نمشي وراء قبطان نثق به جميعا  وكما يقول ديننا اطيعوا الله والرسول والي الامر منكم. التعليماتا

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمد

هكذا يجب ان يكون رجل الاعمال

تحية للانسان/ ياسين منصور قبل ان يكون رجل اعمال  كل تصريحاته تؤكد ذلك و هذا نموذج مشرف للمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama Marwan Ahmed

نوفره بموافقة الدولة لحفظ النفس المال

نوفر الاختبار لمن يطلبه لتنفيذ اقتراح ياسين منصور "مستعدين ندفع نحن كرجال أعمال تكلفتها حتى نطمئن على أطقم العمل في مواقع الإنتاج وسنقيم معسكر للعاملين للمبيت فيه وسنمنح العاملين أوفر تايم وهبعت الفلوس لأهله".

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة