خالد صلاح

عالم الموضة يودع مصمم الأحذية الشهير سيرجيو روسى بسبب كورونا

السبت، 04 أبريل 2020 09:01 م
عالم الموضة يودع مصمم الأحذية الشهير سيرجيو روسى بسبب كورونا سيرجيو روسي
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الإصابة بفيروس كورونا التاجي من الأمور شبه العادية التي نتابعها بشكل يومي، الأمر الذي تسبب في وجود حالة من الذعر وسط العديد من الأشخاص، والالتزام بالعزل المنزلي لحماية أنفسهم منه، إلا أن هناك الكثير ممن أصيبوا رغم ذلك، وكان آخرهم مؤسس علامة الأحذية النسائية الشهيرة Sergio Rossi.

Sergio Rossi
Sergio Rossi

ووفقًا لموقع مجلة "harpers bazaar arabia" فقد نعى مجال الموضة والأزياء بكل أسي المصمم الإيطالي سيرجيو روسي بعد وفاته بسبب الإصابة بالفيروس التاجي عن عمر يناهز الـ84 بمدينة سيسينا الإيطالية، باعتباره كان أحد الشخصيات البارزة في عالم تصميم الأحذية.

سيرجيو روسي
سيرجيو روسي

بدأت القصة منذ أيام قليلة، حيث أعلن جيانفيتو روسي وهو ابن المصمم الراحل دخول أبيه المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا، لتنتهى حياته هناك، ورثاه ابنه قائلًا: "كان صاحب شخصية محبّة ومعطاءة، ودائم الوقوف إلى جانب ناسه. كما كان رائدًا في مجال عمله ومحبوبًا من جانب معاونيه الذين شكل معهم عائلة كبيرة"، كما رثته عائلته قائلة: "شغفك علمنا أنه لا توجد حدود لمن يحب ما يفعله.. وداعًا مايسترو".

مصمم الأحذية الراحل سيرجيو روسي
مصمم الأحذية الراحل سيرجيو روسي

يذكر أن المصمم الراحل سيرجيو روسي كان أحد المشاركين في تشجيع الناس على الجلوس في منازلهم ومكافحة فيروس كورونا، من خلال إطلاقه تحديا للتسوق عبر الأنترنت، فضلًا عن جمعة لتبرعات بلعت  ألف يورو لدعم إحدى المستشفيات في ميلانو، وأخيرًا تبرع بنسبة  من العائدات على موقع ماركة الأحذية الخاصة به من أجل محاربة فيروس كورونا والقضاء عليه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة