خالد صلاح

شارابوفا تشعر بالملل من العزلة وتنشر رقم هاتفها للتواصل مع الجماهير.. فيديو

السبت، 04 أبريل 2020 01:50 م
شارابوفا تشعر بالملل من العزلة وتنشر رقم هاتفها للتواصل مع الجماهير.. فيديو ماريا شارابوفا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الروسية ماريا شارابوفا نجمة التنس الروسية عن رقم هاتفها الخاص عبر حسابها على تويتر ليكون متاحا لأي شخص يريد التواصل معها خلال فترة العزل المنزلى نتيجة تفشى فيروس كورونا.
 
واعتزلت أسطورة التنس الروسية ماريا شارابوفا اللعب فى فبراير الماضى بعدما توجت بالعديد من الألقاب خلال مشوار حافل استمر العديد من السنوات.
 
ونشرت ماريا شارابوفا تغريدة عبر حسابها على تويتر تتضمن رقم هاتفها الخاص لاتاحة التواصل مع أي شخص يريد إرسال رسالة لها أو اقتراح وصفة أو كتاب جيد لقضاء الوقت أثناء الطوارئ خلال فترة العزل المنزلى.
 
 
وقالت ماريا، "أرسل رسائلك على هذا الرقم، بدون مزاح، اخبرنى ماذا تفعل واسألني أسئلة أو حتى قل مرحبًا. وأرحب أيضًا بأي وصفات طبخ.".
 
وتشعر نجمة التنس الروسية المعتزلة ​ماريا شارابوفا البالغة 32 عاما​ بالضجر من العزل المنزلي وسبق أن نشرت عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، صورة لها على شاطئ البحر. وأرفقت شارابوفا الصورة بالقول: "توجهت للشاطئ لبعض الوقت للتمتع بالهواء العليل في ظل المحافظة على البعد عن الناس.. فيروس كورونا.. وسوف أعود سريعا للمنزل لأطهو الطعام".

يذكر أن شارابوفا الحاصلة على 5 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى أعلنت اعتزالها عالم الكرة الصفراء في الـ26 من فبراير الماضي، وحققت خلال مسيرتها الاحترافية 36 لقبا، كما تربعت على عرش تصنيف محترفات كرة المضرب لـ21 أسبوعا.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة