خالد صلاح

زوج المتهمة بتعذيب رضيعتها بإمبابة: مريضة نفسيا ومش معايا فلوس أعالجها

السبت، 04 أبريل 2020 01:49 م
زوج المتهمة بتعذيب رضيعتها بإمبابة: مريضة نفسيا ومش معايا فلوس أعالجها تعذيب طفلة - أرشيفية
كتب بهجت أ وضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة إمبابة، ان المتهمة بتعذيب ابنتها الرضيعة تعانى من مرض نفسى، وأنها وراء تعذيبها حرقا، بالإضافة إلى كسر إحدى ساقيها، حيث توصلت التحريات التى أشرف عليها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن المتهمة دائمة الاعتداء على ابنتها الرضيعة، دون أى أسباب سوى أنها تعانى من مرض نفسى.

وباستجواب والد الطفلة، أكد معاناة زوجته من مرض نفسى، وذكر أنه فشل فى علاجها، لعدم قدرته على تكاليف العلاج النفسى، بسبب تواضع حالته المادية.

وتم الكشف عن الجريمة، بعد تداول عدة صور للطفلة "ساجدة" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تظهر خلالها مصابة بعدة حروق وكدمات، بالإضافة إلى كسر بإحدى ساقيها، وذكر متداولوا الصور أن والدتها وراء تعذيبها، وأن أسرة الطفلة تقيم بارع المطار بمنطقة إمبابة.

عقب تداول الصور، تقدم جيران الطفلة ببلاغ لقسم شرطة إمبابة، اتهموا فيه والدة الطفلة بتعذيبها، وطالبوا بتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة إمبابة، إلى محل إقامة أسرة الطفلة، وتم ضبط والدتها، والتحفظ على والدها، واقتيادهما إلى قسم شرطة إمبابة، وبمواجهة الزوجة لم تعلل سبب تعذيبها للطفلة، وحاولت الانكار، بينما ذكر والدها أنها تعانى من مرضى نفسى، وأنه عجز عن علاجها بسبب حالته المادية.

حرر رجال المباحث محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وإحالة المتهمة وزجها إلى النيابة، حيث تجرى التحقيقات معهما اليوم، ومن المقرر اتخاذ قرار بشأن الطفلة، سواء بتسليمها لأحد أفراد الأسرة، أو إيداعها دار رعاية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة