خالد صلاح

ريال مدريد يدرس تخفيض أجور اللاعبين بنسبة 20% بسبب كورونا

السبت، 04 أبريل 2020 11:10 ص
ريال مدريد يدرس تخفيض أجور اللاعبين بنسبة 20% بسبب كورونا راموس مع رئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني تخفيض رواتب لاعبيه على خلفية الأزمة الاقتصادية التي تمر بها كرة القدم بسبب تعليق المسابقات بعد تفشي فيروس كورونا. وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مسئولي ريال مدريد بدأوا إجراء اتصالات مع كبار الفريق الأول، وعلى رأسهم سيرجيو راموس "القائد"، لمناقشة هذا التخفيض المحتمل للرواتب.

وأوضحت الصحيفة أن كل المؤشرات تشير إلى الإعلان عن تخفيض رواتب لاعبي ريال مدريد، نظرًا للخسائر الاقتصادية التى تكبدها النادى بعد تعليق المسابقات بسبب فيروس كورونا.

وكشفت الصحيفة أن النسبة المئوية لتخفيض رواتب لاعبى ريال مدريد تتراوح ما بين  10 إلى 20٪، على الرغم من عدم وجود شيء محدد، موضحة أن لاعبي ريال مدريد يدركون الوضع الذى يمر به النادى ودولة إسبانيا، لذلك لا يمانعون تخفيض رواتبهم.

واختتمت الصحيفة بأن ريال مدريد لن يُطبق تخفيض الرواتب على الـ800 موظف الموجودين في النادي، ولكن على الفريق الأول فقط.

جدير بالذكر أن برشلونة قد خفض رواتب لاعبيه بنسبة 70% لمدة 30 يوماً بسبب الأزمة الأقتصادية التى يمر بها الفريق الكتالونى. 

من جانب آخر، عرض وكيل اللاعبين الشهير منيو رايولا ، خدمات نجم يوفنتوس الشاب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت على نادي ريال مدريد الاسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رايولا حريص على إيجاد وجهة جديدة للمدافع الهولندي، بعد قضائه موسما وحيدا في الدوري الايطالي، حيث وصل صاحب الـ20 عاما إلى يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 85 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مدافع شاب يمتلك قدرات عالية ليخلف القائد سيرجيو راموس بعد تقدمه في العمر.

ودفعت الظروف مشاركة دي ليخت مع يوفنتوس بعد الإصابة الطويلة التى تعرض لها قائد الفريق جورجيو كيليني بالبرباط الصليبي.

دي ليخت شارك حتى الآن في 27 مباراة مع يوفنتوس 20 منها في الدوري الإيطالي، ولكن لا تزال هناك شكوك حول مستقبله على المدى الطويل في النادي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة