أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة لرئيس حكومة تسيير الأعمال بالعراق منذ 64 تكشف براءته من حزب البعث

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:51 م
رسالة لرئيس حكومة تسيير الأعمال بالعراق منذ 64 تكشف براءته من حزب البعث عادل عبد المهدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم أن السياسى العراقى مشعان الجبورى، نشر نص براءة رئيس حكومة تسيير الأعمال فى العراق عادل عبد المهدى، الذى أعلن براءته من حزب البعث بإقرار خطى نشرته صحيفة رسمية عام 1964، قائلا: ‏قبل أكثر من 57 عاما نشر العضو فى حزب البعث عادل عبد المهدى البراءة من حزبه، وفى ذات البيان جامل القوميين الذين تولوا السلطة وانتقد الشيوعيين قبل أن ينضم إليهم لاحقا.

وأضاف السياسى العراقى أنه قبل أكثر من 57 عاما نشر العضو فى حزب البعث عادل عبد المهدى البراءة من حزبه وفى ذات البيان جامل القوميين الذين تولوا السلطة وانتقد الشيوعيين قبل أن ينضم إليهم لاحقاً!!، هل كان لهذا الانتقال بين الأحزاب علاقة فى جعله أسوأ رئيس وزراء منذ تأسيس الدولة العراقية الحديثة؟

EWjvcACWkAAeWZf
 
وأرفق تغريدته بنسخة من "البراءة" التى نشرها عبد المهدى منتصف أكتوبر من عام 1964.

وفى وقت سابق أكد عادل عبد المهدى، رئيس الوزراء العراقى المستقيل، أن العراق يقترب من تحقيق إنجاز كبير بشأن القضاء على فيروس كورونا المستجد، مضيفا أن الفضل يرجع إلى الكوادر الصحية والإجراءات الوقائية المتخذة لمنع تفشى الفيروس، وجاء ذلك خلال كلمة له بالاجتماع الرابع للجنة العليا للصحة والسلامة فى العراق.

وأفاد رئيس الوزراء العراقى، المكلف بتسيير الأعمال، أن عدد الإصابات المسجلة فى العراق يتراجع بشكل مستمر على الرغم من زيادة عدد حالات الفحص المختبرى، مؤكداً أن العراق يتقدم على دول كثيرة بشأن الفحص وقلة عدد الإصابات.

وأشار عادل عبد المهدى إلى أن الطائرات العراقية نجحت فى فتح الأجواء لعودة العراقيين العالقين فى الخارج عبر تسيير رحلات استثنائية لمختلف دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة