خالد صلاح

الست عاوزة إيه من الراجل؟! – "جت ع الجرح" مع دينا عبد العليم

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:32 م
الست عاوزة إيه من الراجل؟! – "جت ع الجرح" مع دينا عبد العليم دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الست عاوزة ايه من الراجل .. عنوان الحلقة الجديدة من برنامج جات ع الجرح الذى تقدمة الزميله دينا عبد العليم وتتناول فيه القضايا الاجتماعية بطريقة ساخرةً

ووضعت دينا عبد العليم خلال الحلقة روشتة لاحتياجات الزوجة من زوجها وقالت إن السيدة تحتاج إلى الرجل الغيور صاحب الدم الحامى "الحمش" وفى نفس الوقت يكون متفتح العقل ولا يغضب بسرعة، وتحب أيضا الرجل الرومانسى الذى يهديها الورد لكن أيضا عليه أن يهديها الألماظ أو الذهب على أقل تقدير.

وتابعت: هي تحب الرجل الذى يفهم ألغازها ويفك طلاسمها وحده دون أن تتكلم، تحتاج لرجل الذى لديه نفس اهتماماتها يحب ما تحبه وتكره ما تكرهه لتكون الحياة بها ألفة، وفى نفس الوقت لابد أن يكون مختلف جدا عنها حتى لا تصبح الحياة مملة ورتيبة ، تحب الرجل ابن النكتة الفرفوش وفى نفس الوقت يكون تقيل في نفسه.

وأكملت": تحب الرجل الذى يهتم لأمرها يسألها "رايحة فين وجاية منين" ويكلمها كل دقيقة وفى نفس الوقت يعطيها مساحة تتنفس بدونه، عاوزة عاوزة الراجل يوديها سينما ويتفرج معاها على فيلم في البيت ويلعب معها كوتشينة ويسمع كل تفاصيلها التافهة والمملة وفى نفس الوقت يبحث عن عمل آخر لمواجهة أعباء الحياة وظروفها الصعبة، عاوزة الراجل اللى يقف في ظهرها ويحميها ويفهم إنها امرأة قوية ولها شخصيتها المستقلة، وأبدت في نهاية الحلقة اندهاشها من أن الرجال يجدون هذه الطلبات صعبة وتساءلت عن السبب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة